مطالبة بتشغيل "سرفيس" لمستشفى النسائية والاطفال في المفرق


جراسا -

 طالب مراجعو وموظفو مستشفى النسائية والاطفال في المفرق بتوفير "سرفيس" يربط المستشفى بوسط المدينة ،للاجور العالية التي يدفعونها لسيارات التكسي.

ويشكو مراجعو المستشفى مما وصفوه بمزاجية سائقي سيارات الاجرة الذين يطالبون باجرة لا تقل عن 5ر1 دينار مهما كانت المسافة مشيرين بهذا الخصوص الى امتناع سيارات الاجرة في المفرق عن تشغيل عداداتها.

وقال مدير المستشفى الدكتور يوسف الطاهات ان الكوادر الادارية العاملة في المستشفى تعاني من صعوبة المواصلات وبخاصة مع نهاية الدوام مشيرا الى ان ادارة المستشفى خاطبت وزارة الصحة لتخصيص حافلة لنقل الموظفين كما هو الحال مع الكادر التمريضي للتسهيل عليهم وتحفيزهم على القيام بواجبهم على اكمل وجه.

واكد مدير هيئة النقل العام لاقليم الشمال هارون الشخاترة انه سيشكل لجنة لدراسة الطلب وتحديد ما اذا كان الامر يحتاج الى تشغيل خط سرفيس لافتا الى انه في حال احتاج الامر الى ذلك سيتم تشغيل حافلة لحين الانتهاء من اجراءات تشغيل خط بشكل دائم.

(بترا) 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات