الحكومة الفلسطينية تصل غزة لبحث المصالحة مع حماس | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

الحكومة الفلسطينية تصل غزة لبحث المصالحة مع حماس


جراسا -

وصل رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله على راس وزراء حكومته الى قطاع غزة اليوم الاثنين، في إطار سعي لتنفيذ اتفاق مصالحة مع حركة حماس، وهي الزيارة الأولى منذ عام 2015.

وقال رامي الحمد الله، ان عودة الحكومة لغزة جائت من اجل تحقيق المصالحة وانهاء تداعيات الانقسام المؤلمة ولينطلق الجميع للوحدة.

وأضاف في مؤتمر صحفي في معبر بيت حانون: "جئنا بتعليمات من فخامة الرئيس محمود عباس لنعلن من قلب غزة ان الدولة لن كون دون وحدة جغرافية بين الضفة القطاع ولنغلق فصل الانقسام بكل تبعاته لان الطريق الوحيد للدولة هو عبر الوحدة.

وثمن الحمد الله الجهود الحثيثة لمصر في اتمام المصالحة موجها التحية للفصائل والقوى الوطنية وكل ابناء الشعب الفلسطيني لانهاء الانقسام.

وأكد الحمد الله ان حكومة الوفاق ستبدأ في استلام مهامها، مؤكدا" شكلنا لجانا تتولى المعابر والحدود والامن وكل مناحي الحياة حيث تم تشكيل لجان لحل جميع المشاكل".

واعتبر ان قرار حماس بحل اللجنة الادارية خطوة هامة سيبنون عليها الكثير من العمل مع الفصائل ومؤسسات العمل الاهلي، مؤكدا ان نجاح الحكومة مرهون بقدرتها في السيطرة على الارض.

ودعا الحمد الله الجميع بلا استثناء لرص الصفوف والالتفاف حول القيادة ليكون الوفاق في اعلى صوره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات