ترامب: التفاوض مع كوريا الشمالية "مضيعة للوقت" | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

ترامب: التفاوض مع كوريا الشمالية "مضيعة للوقت"


جراسا -

رأى الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأحد أن التفاوض مع كوريا الشمالية بشأن برنامجها النووي يعد "مضيعة للوقت" بعد ان أعلنت الولايات المتحدة فتح قنوات اتصال مع بيونغ يانغ.

وكتب ترامب عبر موقع تويتر "أخبرت ريكس تيلرسون، وزير خارجيتنا الرائع، أنه يضيع وقته في محاولة التفاوض مع رجل الصاروخ الصغير"، في إشارة إلى زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-أون.

وتابع ترامب موجها كلامه الى وزير خارجيته "لا تهدر نشاطك ريكس، سنقوم بما يتوجب علينا القيام به".
وكان وزير الخارجية الاميركي قال السبت خلال زيارة له الى الصين ان واشنطن فتحت "خطوط اتصال" مع بيونغ يانغ ل"سبر" رغبة نظام كيم جونغ اون بالدخول في مفاوضات حول برنامج البلاد النووي.

ومما قاله تيلرسون "لدينا حاليا قناتان او ثلاث مفتوحة مع بيونغ يانغ، نستطيع التحدث معهم وهذا ما نفعله".
الا ان وزارة الخارجية اعلنت بعيد ذلك ان كوريا الشمالية لم تبد بعد "اي اشارة تدل على اهتمام" بمحادثات من هذا النوع مع الولايات المتحدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات