وفد أمني مصري يصل غزة لمتابعة تنفيذ ملفات المصالحة | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

وفد أمني مصري يصل غزة لمتابعة تنفيذ ملفات المصالحة


جراسا -

وصل ظهر اليوم الأحد، وفد أمني مصري الى قطاع غزة قادما من رام الله عبر معبر بيت حانون / ايرز لمتابعة تنفيذ ملفات المصالحة الفلسطينية.

وقال محمد المقادمة مدير المكتب الإعلامي في هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية:" إن الوفد يضم السفير المصري لدى إسرائيل حازم خيرت، واللواء همام أبو زيد، واللواء سامح كامل".

وكان في استقبال الوفد طاقم هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية في قطاع غزة، ورئيس اللجنة صالح الزق.

وأوضح المقادمة أن هناك تعليمات من الوزير حسين الشيخ بتسهيل وتأمين وصول الوفود القادمة إلى قطاع غزة، بالتزامن مع وصول حكومة التوافق لعقد اجتماعها في قطاع غزة الثلاثاء المقبل.

في السياق ذاته، اعلن المقادمة عن وصول وزير الثقافة الفلسطيني ايهاب بسيسو إلى قطاع غزة ظهر اليوم في اطار الاستعدادات لاستقبال حكومة التوافق لاستلام مهامها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات