حيدر الزبن نظافتك كشفت طوابق الفاسدين | وجهة نظر | وكالة جراسا الاخبارية

حيدر الزبن نظافتك كشفت طوابق الفاسدين


كل شرفاء الاردن يحترمون الدكتور حيدر الزبن مدير عام المواصفات والمقاييس ليس لأنه من قبيلة لها أفضال على الاردن وليس لأنه من عشيرة دافعت عن الشرف العربي في فلسطين وليس لأنه من عائلة تفخر بأن ابنها هيكل الزبن استشهد فوق ارض فلسطين وسال دمه الزكي فوق التراب المقدّس أسيرا وشهيدا بل لأنه رمز للمسؤول الشريف العفيف النظيف الذي لم يرضخ لوساطة مسؤولين اكس لارج.

ولا لضغوطات اصحاب الجاه والسلطان والصولجان لتمرير صفقات او قبول رشاوى او الارتماء في احضان عصابات الشر التي تحيق المكر السيء بالبلد .... حيدر الزبن حريص كل الحرص على قوت الأردنيين ولم ولن يسمح لأي فاسد ان يستورد المواد المسرطنة التي تدخل في حياة المواطن الاردني الغلبان ... اليوم مطلوب رأس حيدر الزبن لأن الشلل ( اللي معكم خبرها ) والعصابات الخفية التي تحكم البلد غير راضية عنه فهو ( دقر) وعنيد ولا يقيم وزنا للمتنفيذين الذين يطالبونه ان يغّض الطرف عن منتجات و(الحمير) تعرف انها تشكل خطورة على الناس فهل يتوقع هؤلاء الأنجاس ان يبيع ابن الوطن حيدر الزبن ضميره ارضاء لهم . اليوم حيدر وغدا كل الحيادرة الشرفاء .

لقد دفع الرجل ثمن نظافته ليتم نقله الى وظيفة ليس له علاقة بها من قريب ولا من بعيد ... انهم ينتظرون منه الرفض وتقديم الاستقالة وأظن انه سيحقق لهم غايتهم ... ليعينّوا مكانه من يرضخ لأوامرهم ولا يجرؤ ان يقول لهم لا .

ان وضع الرجل المناسب في المكان غير المناسب هي اكبر مؤامرة تحاك ضد البلد لتدمير مؤسساته الوطنية من الداخل ومجلس النواب نائم والشعب الاردني جائع والعصابات التي تتحكم في البلد كلها مسعورة ... اجزم ان نقل حيدر الزبن من المواصفات والمقاييس وهو الخبير والسد المنيع الصامد في وجه الغزاة الغرباء الذين سيحرقون البلد والنظام في غفلة عنهم الى الهيئة المستقلة للانتخابات هي لعبة قذرة للاطاحة بالرجل ليس لانه حيدر الزبن بل لانه من بقايا النماذج الوطنية النظيفة والمنتمية والشريفة ليقولوا لكل من هو على شاكلته خليّ نظافتك تنفعك .... قبل اكثر من سنة أتيح لي ان استضيف الرجل في لقاء تلفزيوني وأنا في مكتبه سمعت العجب ... الكبار جدا جدا هم من يحاولون فطع خشم الرجل لأنه لا يرضخ لوساطاتهم ... وكبار الفاسدين ممن هم على كراسي السلطة يحيكون له الدسائس لانه (يؤّكس) على معاملاتهم المشبوهة .... واليوم تأتي حكومة الملقي لتجهز على ما تبقّى من أيقونات النزاهة في البلد لتقول لهم ليس لكم مكان بيننا ... بعد هذا القرار لن يكون لحكومة الملقي ادنى احترام عند الشعب فقد انكشفت عورتها واتضحّت نواياها ... ان كان الملقي لا يهمه مصلحة الشعب الاردني فأنا استغرب جدا موقف الوزراء في حكومته الذين يوافقون على هكذا قرارات فجّة وأستغرب على اعضاء مجلس النواب هذا الصمت الرهيب .

ايها الاردنيون هذه الحكومة ستجعلكم تبيعون ملابسكم الداخلية واشكر لكم صمتكم وتصفيقكم لمن يذيقكم العلقم وعدم مبالاتكم بكل ما يحاك ضد بلدكم من مؤامرات ... أتمنى لكم نوما هنيئا وعدم اصطحاب أطفالكم الى حفلات الاستقبال التي يطلب منكم فيها فقط الاستماع والتصفيق ... وانصح الدكتور حيدر الزبن ان يرحل من الأردن لأنه لن يكون له ولأمثاله من المخلصين للوطن أي موقع ,,, البلد فقط للفاسدين واتمنى على من تسوّل له نفسه المزايدة على كاتب المقال لينال بعض الفتات ان يتقي ربه في بلده فكل الفاسدين الى المزابل والشرفاء سيظلون قامات عالية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات