الافراج عن موقوفين في غزة لتعزيز المصالحة الفلسطينية


جراسا -

افرجت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة عن خمسة موقوفين على ذمة قضايا متعلقة بالمساس بالأمن الداخلي، وذلك في إطار تعزيز أجواء المصالحة والتوافق الوطني، وضمن تفاهمات لجنة المصالحة المجتمعية.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة إياد البزم في تصريح صحفي اليوم الاحد انه "تم تسوية قضايا المفرج عنهم بالتفاهم مع لجنة المصالحة المجتمعية، وهذه الخطوة الثانية بعد الإفراج عن ثلاثة آخرين قبل حوالي شهر.

ومن جهة اخرى اعلن البزم إن "الأجهزة الأمنية أتمت صباح اليوم الأحد إجراءاتها في إطار خطتها الأمنية لتأمين قدوم حكومة التوافق إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون قادماً من رام الله غدا الاثنين".

واضاف البزم إلى أن الأجهزة الأمنية نشرت عناصرها في الشوارع والمفترقات العامة والأماكن الحيوية والمنشآت والمرافق التي سيزورها الوفد الحكومي في مناطق قطاع غزة كافة، لتسهيل تحركات الوفود والشخصيات خلال الأيام المقبلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات