حماس تنفي اعتقال خلية لها في ليبيا


جراسا -

نفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم الجمعة إعلان مكتب النائب العام الليبي عن إلقاء القبض على خلية تابعة للحركة في طرابلس كانت مسؤولة عن تهريب أسلحة إلى مصر.

وقال المتحدث باسم الحركة فوزي برهوم : "حديث الصادق الصور رئيس قسم التحقيقات في مكتب النائب العام الليبي في طرابلس عن إلقائهم القبض على خلية تابعة لحماس عار عن الصحة تمامًا".

وأضاف برهوم "نستغرب الزج باسم الحركة في المعترك الليبي الداخلي، وليست هذه هي المرة الأولى التي يزج بها اسم حماس في المعترك الليبي".

ورأى المتحدث باسم حماس أن الهدف من زج حركته في المعترك الليبي "النيل من الحركة وضرب مصداقيتها وتشكيك شعوب المنطقة المتعاطفة مع المقاومة وعمق فلسطين الاستراتيجي فيها".

وأكد أن سياسة حماس الراسخة هي عدم التدخل مطلقًا في شؤون أي دولة عربية أو غيرها، "ومقاومتنا بوصلتها فلسطين وصراعنا فقط مع العدو الصهيوني وفي داخل فلسطين".

وطالب برهوم بـ"وقف مثل هذه الافتراءات والأكاذيب وعدم الزج باسم حماس في أي مواضيع أو إشكالات داخلية لأي دولة".

وكان "الصور" قال في مؤتمر صحفي أمس إن الأمن الليبي قبض على أربعة عناصر من حماس شكّلوا خليّة "لتهريب الأسلحة إلى مصر وتسريب معلومات أمن دولة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات