نمساوية تذهب كل يوم إلى قبر امرأة لانتزاع الزينة و الزهور


جراسا -

أثبتت امرأة في النمسا صحة مقولة «الغضب أعمى» ولو حتى بعد الموت، حيث واصلت الثأر من أخرى حتى بعد وفاتها، إذ تعودت الذهاب بشكل منتظم إلى قبرها لتنزع الزهور والزينة عنه.

وثبت أن المتوفاة سبق وأساءت إلى المرأة الأخرى (59 عاما) أثناء حياتها. ولكنها لم تكن لتتخيل للحظة أن غضب المرأة عن الاساءة سيدفعها إلى ما أقدمت عليه حتى بعد الوفاة.

وأثارت مسألة نزع الزهور ومحاولة تشويه قبر المرأة المتوفاة قلق ابنتها التي قامت بتثبيت كاميرا لمعرفة من يقوم بهذا الأمر، بعد أن فشلت كافة محاولات التعرف عليه. ساعدت الكاميرا الابنة في معرفة هوية المرأة التي قالت في وقت لاحق إن الأم المتوفاة سبق وسبتها.

ورغم أن «الجانية» اعترفت بأن ما فعلته كان «حماقة» إلا أن محكمة فيلس المحلية قضت بتغريمها 480 يورو والزامها بدفع تعويض قدره 200 يورو.
 
 



تعليقات القراء

الاميره^_^الدلوعه
والله الجنون فنون
16-05-2010 09:29 AM
moon light
حماقه وبس
ومنشان شو قال سبتها اي والله لو شو ما عملت ما بصير هيك
بس انشالله ما تاخد البنت بتارها وتعمل فيها نفس الشي لما تموت
16-05-2010 10:17 AM
جوري
ول الحقد شو هاد جد لهون الحقد وحده ميته شو بدك فيها مليح ما طللتها من القبر وظلت تسب عليها لحتى تفلس وبعديين ترجعها يمكن راحت من بالها هالفكره
16-05-2010 12:38 PM
دودة
هاظ اللي طلع معها؟؟
16-05-2010 01:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات