اعتقال 3 شبان من أم الفحم بزعم نيتهم تنفيذ عملية بالأقصى


جراسا -

كشف جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) الخميس عن اعتقاله 3 شبان من مدينة أم الفحم المحتلة، بزعم تخطيط اثنين منهم لتنفيذ عملية في المسجد الأقصى، مثل تلك التي وقعت بتاريخ 14/7/2017 التي نفذها 3 شبان من عائلة جبارين.

وقال بيان صادر عن "الشاباك" إن المعتقلين هم: سعيد غصوب محمود جبارين (26 عاما)، وقاصر عمره 16 عاما، وفراس صلاح محاجنة (24 عاما).

ويتهم جهاز المخابرات سعيد جبارين والفتى القاصر، بالتخطيط لتنفيذ عملية في المسجد الأقصى المبارك، بينما تنسب لمحاجنة تهمة تأييد تنظيم “داعش” وحيازة أسلحة.

وبحسب بيان جهاز الأمن العام (الشابك) جرى خلال التحقيق تسليم مسدسين وذخيرة، وزعم البيان أن هذه الوسائل القتالية كانت ستستعمل في تنفيذ عملية في المسجد الأقصى المبارك.

وقدّمت النيابة العامة لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في حيفا ضد الشاب سعيد غصوب جبارين (21 عامًا) والفتى القاصر (16 عامًا) نسبت لهما فيها تهم: "مساعدة عدو في وقت حرب، التخابر مع عميل خارجي، مخالفات سلاح وغيرها".

كما قدمت النيابة للمحكمة طلب اعتقال الشابين حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية بحقهما.

وقال جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) في بيانه إنه جرى اعتقال آخرين في منطقة أم الفحم بشبهة تجارة الأسلحة وضبطت أثناء اعتقالهم أسلحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات