النائب الرياطي : ملايين تنفق على " ملاعب العقبة " ومدارسها محرومة (صور) | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

النائب الرياطي : ملايين تنفق على " ملاعب العقبة " ومدارسها محرومة (صور)


جراسا -

في العقبة ينفق على انشاء دوار مليون دينار ، وعلى اقامة ملعب مليونين ، فيما لا ينفق فلس واحد على مدارسها التي بات الكثير منها مكبا للنفايات ، ويجلس على المقعد المكسور الواحد 4 طلبة ، معادلة عجيبة يعجز آينشتاين عن حلها ، طرحها النائب محمد الرياطي في منشور له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" عن واقع مدارس العقبة التي يرصد لها سنويا قرابة 200 مليون دينار من ميزانية الدولة .

وأكد النائب الرياطي أن غالبية مدارس العقبة تضم أكثر من 70 طالبا في الصف الواحد ، ناهيك عن انتهاء الدوام فيها في تمام الساعة 11 صباحا .

و أوضح النائب الرياطي أن عددا كبيرا من الطلبة يضطرون للوقوف داخل الغرف الصفية لانعدام المقاعد ، زد على ذلك المراوح المعطلة و انوافذ المكسرة والإضاءة المعدومة.

و الأسوأ من ذلك حسب الرياطي هو غياب المعلمين بشكل كبير ، والذين هم على عاتقهم تربية الجيل ، مستغلين عدم وجود رقابة فاعلة عليهم .

وبيّن الرياطي ان النفقات حسب الموازنة على المدارس تبلغ عشرات الملايين وعلى الواقع كما هو الحال.

 



تعليقات القراء

د. محمد نور الحمد
وليسالن عن اثقال غير اثقالهم
29-09-2017 10:24 AM
ياسين
حسبنا الله ونعم الوكيل
01-10-2017 09:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات