الطفل مهدي ما بين سندان المرض ومطرقة الفقر .. فمن يغيثه ؟ (صورة)


جراسا -

نضال سلامة - 5 سنوات ، في عمر الورود الندية ، وفي أوج تفتح الأزهار ، لكن قدر الله تعالى محتم ، وكما يقال إذا أحب الله تعالى عبدا ابتلاه .

الطفل مهدي فؤاد خضر ، طريح فراش الشفاء إن شاء الله تعالى في المدينة الطبية ، داهمه مرض سرطان الدم من النوع النادر " لوكيميا الدم - حبيبات " ، منذ شهر نيسان الماضي ، و ذووه يقاسون معاناة الفقر ، ومعاناة العذاب ، لا لأنهم معترضون على قضاء الله تعالى ، بل لأن ضيق ذات اليد صفدت أياديهم بعد أن باعوا معظم ما يملكون لتأمين علاج طفلهم .

والد الطفل " مهدي" الأستاذ فؤاد خضر ، أوضح لـ"جراسا" أنهم اكتشفوا المرض بطفلهم منذ شهر نيسان الماضي ، حيث أبلغهم الأطباء في المدينة الطبية أنه يعاني من أخطر أنواع سرطان الدم وهي " لوكيميا الدم - حبيبات " ، ما يعني أنه بحاجة الى رعاية خاصة.

وأضاف فؤاد أنه تم ادخال طفله الى المدينة الطبية ، وتمكنوا من الحصول على اعفاء من وزارة الصحة ، مشيرا الى أنه الان يعاني من تكسر في الدم وتكسر في الصفائح ، ناهيك عن أن عضلة القلب ضعيفة وصلت الى 30 % ، كما أنه أصيب بالتهابات فطرية حادة برئته اليمين.

السيد فؤاد أشار الى أن طفله بحاجة الى النقل وبشكل أسبوعي من العقبة الى عمان حتى يصل المدينة الطبية و بالعكس ، مشيرا الى أنه لم يعد بمقدورنا استئجار أو دفع ثمن المواصلات ، لافتا الى أن يسكن بمنزل مستأجر قيمة ايجاره 150 دينارا ، ودخله الشهري كموظف لا يتعدى الـ 300 دينار ، ولديه 9 أطفال .

الطفل مهدي بحاجة لهبة الأردنيين الخيّرة ، عساها تمسح دمعة أم رؤوم وقعت فريسة من بين أنياب مرض طفلها والفقر.

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات الخاصة عن الطفل ووالده لمن يرغب بتقديم أي نوع من المساعدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات