بطل الأردن "عقابي" ضمن ال 10 الأوائل في إيطاليا | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

بطل الأردن "عقابي" ضمن ال 10 الأوائل في إيطاليا


جراسا -

تمكن بطل الاردن علي عقابي من تحقيق مراكز متقدمة في بطولة أوروبا للكارتنغ في إيطاليا في فئة الجونيور حيث شارك في الجولة الأخيرة من البطولة على حلبة 7 LAGHI .

وبالرغم من ان فترة التدريب كانت قصيرة جداً في ظروف صعبة على الحلبة ما بين جافة ، مبللة و ممطرة، تمكن عقابي من إثبات نفسه واحراز نتائج متميزة.

وتأهل عقابي في المركز 15 ، وفي السباق ما قبل النهائي تمكن من اجتياز كافة المتسابقين لينهي في المركز الثالث مسجلاً أسرع توقيت للسباق. اما في السباق النهائي، أنهى عقابي الجولة في المركز التاسع ليسجل نفسه ضمن ال10 الأوائل لأول مرة في سباقات أوروبا. 

كان هذا السباق كمرحلة تدريبية للتحضير لبطولة العالم التي يشارك بها علي عقابي بالإضافة إلى أمير نجار و مناف حجاوي ليمثلوا الاردن في فرنسا منتصف الشهر المقبل. 

في سياق متصل يشارك عقابي الجمعة في أول جوله من بطولة الامارات للكارتنغ و التي أحرز فيها المركز الثاني على الترتيب العام في الموسم الماضي و يتطلع عقابي للفوز باللقب للموسم الجديد. البطولة مكونة من 6 جولات في دبي، أبو ظبي و رأس الخيمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات