من هو منفذ عملية القدس وكيف نفذ عمليته؟ (صور وفيديو)


جراسا -

كشفت سلطات الاحتلال الاسرائيلية عن هوية منفذ عملية اطلاق النار والطعن في مستوطنة 'هار آدار' شمال غرب القدس ، والتي اسفرت عن مقتل 3 جنود واصابة رابع بجراح خطيرة ، انه يدعى 'نمر جمل ' ويبلغ من العمر 37 عاما وهو اب لـ 4 اطفال، وهو من بلدة بيت سوريك.

وأعلنت الشرطة الاسرائيلية صباح اليوم عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال 'حرس الحدود'، وإصابة جندي رابع، برصاص شاب فلسطيني، على بوابة تابعة لمستوطنة 'هار أدار' التي تقع بين قريتي بدّو وقطنة شمال غرب القدس المحتلة، وقرية أبو غوش على أطراف غربي المدينة ، موضحة انه يملك تصريحا للعمل في مستوطنة 'هار آدار'.

وأضافت شرطة الاحتلال أن الشاب الفلسطيني استشهد متأثرا بجراحه الخطيرة حيث كان أصيب بعيارات نارية من جنود الموقع،وفرضت سلطات الاحتلال حصارا على المكان وتعتيما حول هوية القتلى والعملية.

وأضافت المصادر أن منفذ العملية حمل مسدسا تحت قميصه واقترب من الجنود لدرجة الالتصاق واطلق النار بدقة وسرعة باتجاه 4 جنود مسلحين فقضى عليهم.

من ناحيتها قالت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية أن فلسطينيا مسلحا هاجم قوة من جنود حرس الحدود وحراس أمن على مدخل المستوطنة فقتل 3 منهم وأصاب رابعاً بجراح بالغة قبل استهدافه بالرصاص.وقالت الصحيفة إن العملية وقعت على مدخل خلفي للمستوطنة، خلال دخول مجموعة من العمال الفلسطينيين، في حين هرعت قوات معززة من الجيش والشرطة إلى المنطقة وأغلقتها وشرعت بعمليات تمشيط موسعة.

وبينت، إن آليات وقوات كبيرة من جنود وشرطة الاحتلال هرعت الى المنطقة وشرعت بفرض طوق عسكري، تمهيدا لاقتحام قرى شمال غرب القدس المحتلة، خاصة بلدتي قطنّة وبدّو.




تعليقات القراء

تولاي
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ... نيالو
27-09-2017 09:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات