طعن امام مسجد اردني في مانشستر


جراسا -

قالت وسائل إعلام بريطانية ان امام  المسجد الي تعرض للطعن امس في مدينة مانشستر ببريطانيا، تبين انه يحمل الجنسية الاردنية ويبلغ من العمر 58 عاماً.

 واضافت تلك الوسائل ان الطبيب الجراح (ن. ك) (58 عاماً – أب لثلاثة أطفال وينتمي لعائلة أردنية) تم نقله إلى المستشفى بعد أن تسببت طعنة بجرح في رقبته، مشيرة إلى أن الحادثة وقعت خارج مركز ألترينتشام الإسلامي في مانشستر.

وذكرت صحيفة ميترو البريطانية نقلاً عن الطبيب خالد أنيس المتحدث باسم منظمة (Altrincham & Hale Muslim) الإسلامية، إن الاردني (ن.ك)  خرج من المستشفى ، وقد كان محظوظاً للغاية، بحسب ما نقلت وسائل اعلام سورية.

وقالت شرطة مانشستر إن رجلين (54 و32 عاماً) اعتقلا بعد ساعات من الهجوم الذي صنف على أنه “جريمة كراهية” ولكن لا صلات إرهابية به.

وقال مسؤول في الشرطة: “إن هجوم مقرف وغير مبرر ضد رجل محبوب”، مضيفاً أن الشرطة لا تبحث على أية مشتبهين آخرين.

وأضاف: “ما حصل شكل صدمة للمجتمع .. ليس فقط فعلاً إجرامياً ضد المجتمع المسلم .. حقيقة مهاجمة شخص كرس حياته لمساعدة الآخرين أمر مؤلم حقاً”.

وجاء في بيان لمسجد مانشستر المركزي، أن الضحية جراح عظام استشاري في مستشفى وايثينشاو، ويقوم في بعض الأحيان بدور الإمام في صلوات الجمعة.



تعليقات القراء

افهم بس
الرجل ضحية واردني...ليش حاطين الاحرف الاولى من اسمه؟؟ شو المانع تحطوا اسمه وبكل فخر.
26-09-2017 06:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات