ماذا تفعل بيضة واحدة بمستوى السكر في الدم؟


جراسا -

مرض السكري هو داء العصر الذي يصيب الكبار والصغار على حد سواء، ويؤثر على كل أعضاء الجسم دون استثناء فنجد الكثير من الأمراض تنبثق من هذا المرض الخطير، ولأنه منتشر جدا بين الناس في مختلف بقاع العالم نجد العلماء لا يدخرون جهدا في البحث للسيطرة عليه وتخليص العالم من آثاره المدمرة.

هل تعلم أن تناول بيضة مسلوقة واحدة يساعد في السيطرة على مستوى السكر في الدم؟ نعم هذه حقيقة مؤكدة ثبتت مؤخرًا، لكن كيف يحدث ذلك وما هو السر؟ هذا ما سنعرفه سويا في طيات السطور التالية التي تقدمها لنا مجلة “بولد سكاي”.

يحدث مرض السكري نتيجة لتوقف إنتاج الأنسولين من قبل البنكرياس، بجانب الاستخدام السيء للأنسولين المنتج، ما يزيد من مستويات السكر في الدم.

ومن الأعراض الشائعة لمرض السكري سرعة النبضات القلبية وفقدان الوزن غير المبرر والإعياء وتشوش الرؤية والتبول المتكرر والعطش المستمر وكثرة الحكة حول أجزاء بعينها من الجسم.

وفي حال ترك مريض السكري دون علاج فسيؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل مختلفة مثل الفشل الكلوي ومشاكل القلب والعمى وتلف الأعصاب وضعف الانتصاب…إلخ.

بناءً على ما سبق فما نقدمه اليوم من علاج بسيط لا يغني بأي حال من الأحوال عن تناول الأطعمة الصحية، التي تحافظ على استقرار مستويات السكر في الدم، كل ما عليك القيام به هو وضع بيضة في الغلاية وتقشيرها بعد النضج، ثم تقشر وتهرس بالشوكة مع اضافة بعض قطرات الخل إليها وتركها ليلة كاملة، ثم تناوليها في الصباح مع كوب من الماء الدافئ المختلط بملعقة من الخل.

تكرر هذه الوصفة لعدة أيام وستلاحظ انخفاضًا كبيرًا في مستويات السكر في الدم، وبالتالي هي من أفضل الوصفات والعلاجات الطبيعية للسيطرة على مستوى السكر في الدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات