ارتفاع حالات التسمم في الطفيلة الى 30


جراسا -

ارتفعت حصيلة المشتبه بإصابتهم بتسمم غذائي اغلبهم من رياض الاطفال وطلبة مدارس من مناطق متفرقة من لواء بصيرا وغرندل ورواث، الى 30 حالة، وفق مدير مديرية صحة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات.

وبين الدكتور الربيحات ان مركز صحي بصيرا ومستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري استقبلا الحالات المصابة في قسم الاطفال، وجمعيهم حالتهم مستقرة، فيما تم اخذ عينات من الدم والبراز لمعرفة اسباب هذه الاصابات، مشيرا إلى ان عدة فرق من صحة الطفيلة ومديرية الصحة البيئية تقوم اليوم بجولات ميدانية في بصيرا وغرندل لتجميع عينات من مصادر المياه والمواد الغذائية للوقوف على اسباب اصابة هذه الحالات.

وقامت مديرية التربية والتعليم في لواء بصيرا بالتعميم على جميع مدارسها والبالغة 33 مدرسة بإغلاق المقاصف المدرسية احترازيا وبشكل مؤقت لحين ظهور نتائج الفحوصات المخبرية ومعرفة اسباب التسمم الغذائي وفق مدير تربية بصيرا صالح الحجاج .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات