هذه هي حبيبة ناصيف زيتون (شاهد)


جراسا -

اشتهر النجم السوري ناصيف زيتون من خلال برنامج Star Academy وعرف شهرة واسعة تخطت لبنان لتصل إلى الدول العربية كلها لا سيما أن هذا البرنامح حقق نسب مشاهدة خيالية وكبيرة خصوصاً في السنوات الأولى من عرضه إلا أن ستار أكاديمي توقف نهائياً ولن يعود.

ناصيف زيتون حصل على المركز الأول، وكان لفت الأنظار منذ اليوم الأول له في الأكاديمي وكان مجتهداً واحتل الـ Top 5 لمرات عديدة فوصل باصراره إلى البرايم الأخير ونجح بخطف اللقب لصالحه.

ومن بعد هذا البرنامج سطه نجم ناصيف وبدأ بإصدار الكثير من الأغنيات التي حققت نسب استماع عالية جداً خصوصاً ألبومه الأخير بالاضافة إلى المهرجانات والحفلات التي أحياها ناصيف.

وطبعاً فإن عدد معجباته تضاءل كثيراً خصوصاً أنه شاب وسيم ومحترم وخلوق، والكل يسأل بين فترة وأخرى ما إذا كان يعيش علاقة حب جدية سرية فناصيف زيتون لم يكشف في أي تصريح صحافي عن حياته الشخصية.

ولكن مؤخراً أكد الصحافي ايلي باسيل أن السوري ناصيف زيتون يعيش علاقة حب مع فتاة لبنانية تدعى نتاشا سمعان ونشر صورة لها.

أما ناصيف فلم يؤكد الخبر ولم ينفه بعد، واعتمد لغة الصمت كالعادة ليتجنب اقحام حياته الشخصية في الإعلام والصحافة.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
طيب ...!!
وشو المطلوب منا ؟
رد بواسطة هناء..
ههههههه..

شوف وانت ساكت..
رد بواسطة اااااالزعيم
اي هو فيها اشي ينشاف يا هنااااء هههه
ااااااال شوووووف ااااااال
26-09-2017 12:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات