تسليم المجمع الاسلامي الى جمعية جماعة الإخوان في اربد


جراسا -

استلمت جمعية جماعة الإخوان المسلمين المجمع الإسلامي في اربد من قبل محافظ اربد رضوان العتوم.

وقالت الجمعية في بيان لها، انه وفي إطار المساعي التي تبذلها جمعية جماعة الإخوان المسلمين للحفاظ على اصول الجماعة وممتلكاتها فقد تمت عملية استلام المجمع الإسلامي في اربد من قبل محافظ اربد والذي تعود ملكيته بالأصل للجمعية بموجب سندات التسجيل والرقم الوطني المسجل به.

ونوهت الجمعية في بيانها الى ما يلي:

1- ان أصول الجماعة وممتلكاتها هي ملك لكل الاخوان الذين يؤمنون بالعمل وفق القانون الأردني كما انه ملك لكل الأردنيين أيضا الذين ساهموا ببنائه.

2- تعلن الجمعية عن فتح باب استخدام مرافق المجمع لكل الجمعيات والهيئات ذات الأهداف النبيلة، وتعتبر ذلك بمثابة واجب وطني وأخلاقي تجاه الأهل في وطننا الحبيب الذين ساهموا ببناء هذا الصرح الشامخ.

3- تستنكر الجمعية أي تأجير غير شرعي لجزء من المجمع الإسلامي تمت قبل إرجاع المجمع لأصحابه وتعتبر ذلك تأجير من أشخاص غير مفوضين بذلك ، وستقوم الجماعة بالمتابعة القانونية بهذا الشأن.

4- في هذه الأوقات التي يحتاج بها الوطن لجهود كل المخلصين فإن جمعية جماعة الاخوان المسلمين تهيب بجميع ابنائها الانصراف الى مربعات العمل الناجز الذي يخدم دين الله ويخدم الأمة ويحمي وطننا من كل سوء، وان لا ينجروا الى المهاترات التي يحاول البعض جرهم اليها، ولندعُ إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة .

وخُتم البيان بالآية: {فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض} صدق الله العظيم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات