قوات الدرك تحتفل بالهجرة النبوية الشريفة


جراسا -

أقامت المديرية العامة لقوات الدرك ، اليوم الإثنين، احتفالا في مبنى المديرية بمناسبة الهجرة النبوية الشريفة، ضمن نهج المديرية في تعظيم المناسبات الدينية العطرة والاحتفاء بها.

ونقل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، خلال الاحتفال تحيات جلالة القائد الأعلى إلى المرتبات، وثقة جلالته واعتزازه بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك، داعياً الجميع في هذه المناسبة إلى استخلاص العبر والاستفادة من الدروس العابقة بحب الوطن، والشجاعة في الذود عن أمنه واستقراره.
ووجه اللواء الركن الحواتمة بحضور مساعديه وكبار ضباط قوات الدرك جميع المرتبات إلى الاستمرار في نهج الاحترافية الذي أصبح سمة ملازمة لأداء قوات الدرك، لافتاً أن الوصول إلى النجاح وتحقيق الغايات يستلزم بالضرورة بذل مجهودات أكبر للحفاظ على هذا النجاح وتطويره.

وألقى مساعد المدير العام للموارد البشرية والتدريب كلمة قال فيها: إن الاحتفال بهذه الذكرى لهو مدعاة للوقوف والتدبر في حكمة وصبر سيد الخلق عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، والمبادئ السامية التي تركها للأمة في التكافل والتعاضد والخلق الحسن البعيد عن الغلو والتطرف، مؤكدا ضرورة نشر الفكر السليم والنهج القويم، وترسيخ قيم العدل والمساواة تنفيذاً للرؤى الهاشمية الحكيمة.

من جانبه قال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني في قوات الدرك، إننا في هذه الذكرى أحوج ما نكون إلى توحيد صفوفنا ومضاعفة جهودنا، لمواجهة المخاطر والتحديات، متخذين من الحب والسلام منهجاً للحياة، داعين الله جلت قدرته أن يعيد علينا هذه المناسبة، ونحن ننعم بالأمن والأمان تحت راية الحق والعدل بقيادة عميد آل البيت جلالة القائد الأعلى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات