بينو : الأشغال تقبل عطاءا لمتنفذ بعد انتهاء المدة القانونية .. !! | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

بينو : الأشغال تقبل عطاءا لمتنفذ بعد انتهاء المدة القانونية .. !!


جراسا -

نضال سلامة - طالب النائب عن كتلة التحالف الوطني للإصلاح تامر بينو وزير الأشغال العامة والإسكان سامي هلسه بالكشف عن أسباب قبوله عرضا لعطاء خاص تقدم به أحد المقاولين لإعادة تأهيل مبنى مستشفى الأميرة بسمة بإربد ، رغم أن المقاول تقدم به بعد انقضاء المدة القانونية لاستقبال العطاءات الخاصة بذلك .

وأضاف النائب بينو في تصريح وصل "جراسا" أن وزير الأشغال هلسة وافق على قبول ذلك العرض على الرغم من اعلامه رسميا من قبل مديرة دائرة العطاءات بالوزارة ، وبالكتاب الرسمي الذي يحمل الرقم 2017/4/4/ح والمتضمن ابلاغه أن العرض المقدم من المقاول مخالف تعليمات وأنظمة قبول العروض ، وأن الصندوق المخصص لاستقبال العروض قد أغلق منذ شهور قبل تسليم المقاول المشار اليه عرضه.

كما طالب النائب تامر بينو من وزير الأشغال العامة الإجابة عن قانونية ووجاهة الأسباب التي اعتبر بموجبها العرض الذي تم قبوله بعد اغلاق استلام العطاءات بشهور حالة خاصة تحتاج قرار من مجلس الوزراء .

وتساءل بينو عن مدى توافق إجراءات الوزير مع المعايير الدولية والعالمية الخاصة بطرح العطاءات وإحالتها وعن مدى التزامها بأسس النزاهة والشفافية .

"جراسا" حاولت التواصل مع وزير الأشغال سامي هلسه للوقوف على حيثيات الموضوع إلا أنه لم يجب على الهاتف.





تعليقات القراء

اااااالزعيم
لا يجوز ولا باي حال من الاحوال قبول العرض المقدم منه
25-09-2017 03:39 PM
احمد كامل
نسال سعادته شو سر تركيزه على وزارة الاشغال الان وارجو ان نعرف من سعادتهةما نتائج تحقيقات سكن كريمفي اللجنة التي كان
رئيسها
11-10-2017 12:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات