المفرق .. مقلع حجري بجانب مدرسة والطلبة في خطر

المدرسة قرب توقف الأشخاص الظاهرين بالصورة

جراسا -

نضال سلامة - تلقت " جراسا" شكوى من أولياء أمور طلبة مدرسة المشرفة الثانوية بمحافظة المفرق ، أكدوا خلالها وجود خطورة على سلامة وحياة طلبة المدرسة ، بسبب وجود مقلع حجري مجاور للمدرسة يعمل حتى ساعة اعداد الخبر ، رغم القرارات الصادرة مسبقا بمنعه واغلاقه .

وأضاف أولياء الأمور أن المحجر سبب كارثة صحية وبيئية للطلبة ، اضافة الى أن أصحاب المحجر قاموا بالحفر تحت المدرسة لاستخراج الحجارة ، وقاموا بعمل قص حجري بمسافة 8 أمتار أدى الى تجمع المياه القادمة من وادي الضليل ، وبالتالي تهديد بناء المدرسة.

"جراسا" تواصلت مع مدير تربية البادية الغربية فايز جويعد الذي أكد لـ"جراسا" أن المديرية خاطبت الحاكم الإداري الدكتور بندر الزبن مرات عديدة بضرورة وقف عمل ذلك المحجر و لكن بلا جدوى.

الدكتور أوضح لـ"جراسا" أنه خاطب بلدية المفرق الكبرى بضرورة وقف عمل ذلك المحجر ، مشيرا الى أن البلدية قامت بإنشاء جدار استنادي منعا لوصول المياه الى المدرسة وتصدع بنائها .

رئيس بلدية المفرق الكبرى المهندس فرج العزازمة أكد لـ"جراسا" أنه أحد المتضررين من ذلك المحجر منذ فترة ما قبل تسلمه رئاسة البلدية ، وحتى الان ، مشددا على أن البلدية قامت باستدعاء مالك المحجر عدة مرات ، وتوقيعه على تعهدات بوقف العمل.

وأوضح العزازمة أن البلدية ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحب المحجر حفاظا على سلامة المدرسة وطلبتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات