مشاجرة بالأدوات الحادة بسبب قطع شارع


جراسا -

ادى خلاف حدث مع شاب حول قطع شارع الى حبس الشاب عامين ونصف، فيما كاد الخلاف ان يودي بحياة الحدث.

وكشف قرار لمحكمة التمييز ان خلافا نشب بين حدث وشاب عشريني اثناء مسير الحدث في الشارع متجها لمطعم لشراء الحمص وبيده اناء زجاجي وصادف مرور المتهم بسيارته اثناء محاولة الحدث عبور الشارع وكاد ان يدهسه فنزل الاخير وتشاجرا وقام كل منهم بضرب الاخر الى ان حضر والد الشاب المتهم وانهى الخلاف.

وفي ذات اليوم التقيا في نادي رياضي في منطقة خريبة السوق عندما حضر المتهم للنادي وحاول التهجم على الحدث الا ان الموجودين قاموا بفصلهما وابعادهما عن بعضهم واخرجوهم خارج النادي.

وما ان حضر الحدث هجم عليه ثلاثة شباب بينهم المتهم وقاموا بضربه بادوات حادة حيث تمكنوا من طعنه في رقبته وصدره وضربه على وجهه بواسطة ادوات حادة وفي الاثناء حضر شقيقه وشاهده ملى على الاض والموس مغروزا في بطنه فقام بضرب احدهم ولاذوا بالفرارا وحاول الحدث وشقيقه اللحاق بهما الا انهما لم يتمكنا وتم اسعاف الحدث.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت ادانة المتهم بتهمة الشروع بالقتل وقررت وضعه بالاشغال الشاقة مدة خمس سنوات ولاسقاط الحق الشخصي قررت تخفيض العقوبة الى عامين ونصف العام.

واعلنت براءة الحدث وشقيقه عن تهم الشروع بالقتل وحمل وحيازة ادوات حادة لعدم قيام الدليل القانوني المقنع.

كما قضت بوضع المتهمان اللذان شاركا المتهم الرئيس بالضرب بالادوات الحادة بجناية الشروع بالقتل.

وقررت وضع كل منهما بالاشغال الشاقة مدة سنتين ونصف مخفضة من خمس سنوات.

ولم يقبل المتهم الرئيس بالحكم فطعن به امام محكمة التمييز التي ايدت الحكم وردت طعنه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات