توزيع مثيري شغب "سواقة" لسجون اخرى


جراسا -

قررت إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في مديرية الأمن العام توزيع مثيري الشغب في سجن سواقة على عدة مراكز إصلاح وتأهيل في المملكة، وفق ما أبلغ مديرها وفدا حقوقيا يزور السجن بسبب الأحداث الأخيرة.

وقال عضو التحالف الأردني لمناهضة التعذيب (جو كات) محمد شما بعد الزيارة التي قام بها التحالف مع المنسق الحكومي لحقوق الإنسان باسل الطراونة لمركز "سواقة" للاطلاع على حيثيات الأحداث المؤسفة التي وقعت قبل أيام داخل السجن إن الوفد تبلغ من العقيد عبد الله البدور مدير مراكز الإصلاح والتأهيل بتوزيع مثيري الشغب وعددهم 151 على عدة مراكز إصلاح وتأهيل حول المملكة.

وكان مجموعة من السجناء أثاروا الشغب داخل السجن وقاموا بإيذاء أنفسهم بواسطة أدوات حادة احتجاجا على حملات تفتيشية قامت بها إدارة السجن على مهاجعهم.



تعليقات القراء

ازعر مقلععععععععععع
منوين جابوووووووووو الادوات الحادههههههههههههههههه
24-09-2017 03:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات