العناق الأخير .. | خبر وصورة | وكالة جراسا الاخبارية

العناق الأخير ..


جراسا -

في أصدق الصور المُروعة من مينمار، أمٌ مسلمة تمنح رضيعها الغريق العناق الأخير، حيث انقلب القارب المحمّل ب45 لاجئ من نفس العائلة هاربين من مينمار على بعد أمتار من مخيم اللاجئين في بنغلاديش.

ولم تشاء الأقدار للطفل عبدول أن ينجو، فتظهر أمه بالصورة تعانق جسده الخاوي في ذو ال40 يوما فقط في مشهد مفجع يذكرنا بمأساة الطفل السوري ايلان كردي.

مئات الآلاف من اللاجئين في بنغلاديش يعيش معظمهم في مخيمات أو أكواخ بالية معظمها مصنوع من ألواح البلاستيك والخيزران ظروف صعبة في ظل الرياح والأمطار الموسمية الشديدة.

وتواجه ميانمار انتقادات دولية حادة نتيجة الاضطهاد والعنصرية الدينية الموجهة ضد مسلمو الروهينغا وهجرة ما يقارب 421,000 مسلم إلى بنغلاديش, على أيدي جيش زعيمة ميانمار اونغ سان سو تشي الحاصلة على جائزة نوبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات