محتوى جنسي في مسلسل كرتون شهير


جراسا -

سحب موقع Netflix الأمريكي لعرض الأفلام والمسلسلات بطريقة الـ Live Streaming إحدى حلقات مسلسل كرتون للأطفال من العرض، وذلك لاحتوائها على مضمون خارج.

وسحب Netflix الحلقة الـ 35 من مسلسل الكرتون Maya the Bee أو "النحلة مايا" من العرض، بعد أن لاحظ أحد أولياء الأمور وجود رسمة لعضو ذكري في أحداثها، والتي كانت متواجدة على أحد جدران كهف.

وشاركت الأم وتدعى تشي روبنسون اللقطة من الحلقة عبر حسابها على Facebook، والتي لاقت رواجا على شبكة الإنترنت في مطلع الأسبوع الحالي.

وكتبت روبنسون مع اللقطة الخارجة تحذيرا لكل أولياء الأمور: "برجاء أن تضعوا في اعتباركم ما يشاهده أطفالكم. وأنا لم أجري أي تعديل للصور، فما تشاهدونه هو من الحلقة الـ 35 من الموسم الأول من مسلسل الكرتون Maya the Bee. أعلم أنني لن أصاب بالجنون وأعلم أن مثل هذه المشاهد ليس من المفترض أن تكون في برنامج للأطفال".

وتابعت: "أشعر بالاشمئزاز الشديد مما اكتشفته، ولا يوجد أدنى سبب يجعل أطفالي يشاهدون أمرا كهذا، ولا أعلم إن كان صناع المسلسل سيفعلون أمرا حيال هذا، ولكن لا يوجد هناك أي سبب لأن تتواجد مثل هذه اللقطة في المسلسل".

وبينما حجبت Netflix الحلقة الـ 35 من مسلسل Maya the Bee، الأربعاء 20 سبتمبر، فإن الموقع الشهير لم يعقّب بعد على ما حدث، وكذلك الشركة المنتجة للمسلسل، وهي فرنسية وتدعى 100 Animation.

ومسلسل Maya the Bee مستوحى من كتاب ألماني للأطفال، وتم إنتاجه في 2012، وحتى يوم الأربعاء كانت حلقاته الـ 39 مازالت متاحة للعرض عبر Netflix.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات