الوحدات يحسم الكلاسيكو الأردني بهدفين نظيفين


جراسا -

رصد - تغلب الوحدات على الفيصلي حامل اللقب بهدفين دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وافتتح بهاء فيصل التسجيل للوحدات في الدقيقة 12، وأحرز عبدالله ذيب الهدف الثاني في الدقيقة 82، ورفع الوحدات رصيده الى خمس نقاط، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند أربع نقاط.

وحقق الجزيرة فوزا عريضا على مضيفه فريق الحسين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الحسن في اربد.

وسجل مهند خيرالله وعبدالله العطار وعدي جفال وموسى التعمري أهداف الجزيرة، الذي رفع رصيده الى أربع نقاط، بينما أحرز خلدون الخزام الهدف الوحيد لفريق الحسين، الذي تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

وتختتم منافسات الجولة الثالثة غدا السبت، حيث يلعب في السابعة والنصف على ستاد مدينة الحسن في اربد اليرموك الذي يمتلك ثلاث نقاط مع الرمثا، الطامح لرفع رصيده الى سبع نقاط ومشاركة شباب الأردن الصدارة، وفي التوقيت ذاته يلتقي الأهلي صاحب رصيد النقطتين مع منشية بني حسن الذي يمتلك نقطة وحيدة، على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات