الامارات تدعم صندوق كوارث فلوريدا بـ 10 ملايين


جراسا - - أعلنت الإمارات العربية المتحدة عن تقديم منحة بقيمة 10 ملايين دولار لدعم صندوق الكوارث بولاية فلوريدا الأميركية في جهود البناء وإعادة الإعمار في إعقاب إعصار إيرما.

وأعلن السفير الإماراتي في أميركا يوسف العتيبة عقب محادثات أجراها مع حاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت، المنحة بقيمة 10 ملايين دولار التي ستساعد في إعادة البناء في المناطق الأكثر تضرراً في الولاية.

وتسبب إعصار إيرما في إحداث دمار على نطاق واسع في مناطق مختلفة من الولاية، في حين عاث الإعصار المدمر ماريا الخراب في بورتوريكو التي أعلنت منطقة منكوبة.

كانت دولة الإمارات قدمت مطلع الشهر الجاري منحة بقيمة 10 ملايين دولار لدعم سكان ولاية تكساس والمساعدة بجهود إعادة التعمير والبناء في أعقاب إعصار هارفي، الذي أغرق مناطق عدة بجميع أنحاء جنوب شرق الولاية.



تعليقات القراء

احمد النجار
ان شاء الله خير بدنا نتساعد في حالات الكوارث ويكون عندنا انسانيه
22-09-2017 08:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات