" اسرائيل" ضمن قائمة مجلس حقوق الإنسان الدولية السوداء

قمع الاحتلال لإحدى المسيرات بفلسطين

جراسا -

أصدر مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، قائمة سوداء تضم 29 دولة تقوم بإجراءات انتقامية ضد ناشطي حقوق الإنسان الذين يتعاونون مع الأمم المتحدة. وكانت إسرائيل ضمن القائمة المشار إليها.

وكان المجلس قد نشر التقرير السنوي الثامن حول الإجراءات التي تنفذها الدول ضد ناشطي حقوق الإنسان. وتضم القائمة عدة دول بينهما: إسرائيل والسعودية وإيران والهند والصين وباكستان وبورما (ميانمار) وفنزويلا وتركيا.

وقال نائب الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون حقوق الإنسان، أندرو غيلمور، إن "مجلس حقوق الإنسان قلق من الحالات التي تعرض فيها أفراد نعمل معهم للخطف والاعتقال والاحتجاز بدون أي اتصال مع العالم الخارجي أو الاختفاء".

وقد عرض غليمور التقرير على مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، ويضم 9 دول من بين الدول الأعضاء في المجلس، والذي يضم 47 دولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات