الطراونة منتقدا العناني: نعتذر من معاليك | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

الطراونة منتقدا العناني: نعتذر من معاليك


جراسا -

انتقد النائب مصلح الطراونة، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير دولة لشؤون الاستثمار السابق الدكتور جواد العناني على تصريحاته الاخيرة.

وقال الطراونة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متهكما : معاليك انا كتير كتير متضايق احنا بنعتذر لـ الك لازم ضغطنا على دولته للاستفادة من خبراتك وخبرات كل من أوصلنا الى حالة الرفاه الاقتصادي اللي وصلنا الها.

واضاف الطراونة 'الخير في الجايات معاليك بتتعوض ان شاء الله لسا العمر في أوله، الله يطول في عمرك وفِي عمر كل من ساهم في إيصال نسبة الدين العام الى ٩٦٪'‏.

وختم الطراونة قائلا : 'أذكر جيدا معاليك زيارتي لك على المكتب للشكوى بخصوص اعاقة استثمار بالملايين و كم كنت متعاون !!!'.

يشار الى ان العناني قد صرح قائلا 'انا اقدر من رئيس الوزراء الملقي في ادارة الحكومة في هذه المرحلة'، قاصدر رئيس الوزراء هاني الملقي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات