عمان تسلم بغداد مدير التسليح العراقي الفار من العدالة


جراسا -

قالت هيئة النزاهة في العراق ، الخميس ، ان محكمة التمييز في الاردن صادقت على قرار تسليم المُدان الهارب (زياد طارق القطَّان) نائب الأمين العامِّ والمدير العامِّ لمديريَّة التسليح والتجهيز الأسبق في وزارة الدفاع إلى العراق .

والقطان مطلوب للقضاء العراقي على ذمة العديد من القضايا، وقد صدرت بحقه مجموعة احكام غيابية من بينها حكم بالسجن لمدة خمسة عشر عام لإلحاقه الضرر بالمال العام.

وقالت هيئة النزاهة في بيانها انه "على الرغم من متابعة الهيئة الحثيثة لهذا الملفِّ ولسنواتٍ عدَّةٍ مع البلد الذي كان يأوي المُدان (بولندا) إلا أنَّ جهودها لم تُفلحْ في حينها؛ بسبب عدم تعاون الأخيرة".

وعبرت الهيئة عن تقديرها العالي للتعاون الذي أبداه القضاء والادِّعاءُ العامُّ الأردنيُّ، مُثنيةً كذلك على الجهود المبذولة من قبل الجهات المعنيَّة في العراق مُمثَّـلةً بالادِّعاء العامِّ ووزارة الخارجيَّة ومديريَّة الشرطة العربيَّة والدوليَّة في وزارة الداخليَّة والدائرة القانونيَّة في وزارة العدل وسفارة جمهوريَّة العراق في عمَّان.

وأعربت الهيئة عن املها أن تتكلَّل تلك الجهود بالنجاح عبر الخطوة التالية المُتمثِّـلة بتسليم المُدان إلى العراق؛ لغرض اتِّـخاذ الإجراءات القانونيَّة والقضائيَّة بحقِّـه.



تعليقات القراء

احمد قاسم
هذا الشخص بريء ذنبه انه من السنة
21-09-2017 12:35 PM
هههههه
على الله يكون شيعي مش سني
21-09-2017 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات