قرارات مجلس الوزراء


جراسا -

قرر مجلس الوزراء بجلسته المنعقدة اليوم الأربعاء الموافقة على مذكرة تفاهم اطارية بين الحكومة الاردنية والاتحاد السويسري للتعاون في مجالات المياه والصرف الصحي .

وتهدف الاتفاقية الى تعميق التعاون بين وزارة المياه والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون في مجالات حاكمية المياه وادارتها وتعزيز وتشجيع التخطيط والادارة المتكاملة للموارد المائية وايجاد مستقبل مستدام لهذه الموارد خلال العقود القادمة خاصة ضمن التحديات التي تواجهها المملكة نتيجة ازمة اللجوء السوري .

على صعيد اخر قرر المجلس الموافقة على الاسباب الموجبة لعدد من مشاريع الانظمة الخاصة بجامعة العلوم الاسلامية وارسالها الى ديوان التشريع والراي لإقرارها حسب الاصول .

وشملت الانظمة مشروع نظام منح الدرجات العلمية والدرجات الفخرية والشهادات ، مشروع نظام الدراسات العليا ، مشروع نظام التامين الصحي ، مشروع نظام البعثات العلمية، مشروع نظام اللوازم والاشغال ومشروع نظام المخالفات التأديبية للطلبة .

وجاءت مشاريع الانظمة لغايات معالجة كيفية منح الدرجات العلمية والفخرية والشهادات والبرامج التي تطرحها الجامعة في درجتي الماجستير والدكتوراه ومعالجة تقديم الخدمات الطبية للموظفين .

كما جاءت لمعالجة ايفاد العاملين في الجامعة او غيرهم للحصول على درجة علمية او شهادة مهنية او تخصصية وما يتعلق بالأموال المنقولة وغير المنقولة وتوفير اللوازم وتنظيم الاشغال والمشاريع الهندسية اضافة الى تحديد المخالفات التأديبية التي تعرض الطالب للعقوبة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات