مبادرة وظيفتك عندي ..


جراسا -

مع انتشار البطاله بين شباب الوطن وفي محاولة لمساعدة الشباب والوقوف بجانب الباحثين عن العمل في ظل ظروف اقتصادية صعبة ووجود الكثير من الشباب حاملي الشهادات العلمية وغيرهم من اصحاب المهن ..

قامت مبادرة وظيفتك عندي كمبادرة شخصيه من شاب يحاول بجهد شخصي ان يساعد قدر المستطاع ويقف بجانب كل من يستطيع ان يوفر له اعلان وظيفة موثق وقد كانت البدايه بجمع اعلانات الوظائف والتوثق منها وارسال كل وظيفة لمن تناسبه مع نشرها على صفحته الشخصية الى ان اصبح لديه عشرات الالاف من المتابعين والمستفيدين من هذه المبادرة واصبح اصحاب الاعمال يقصدون صفحته لارسال الوظائف الشاغرة ..

رسالة صهيب عبدالله : مساعدة الشاب بوظيفة هي مساعدة دائمه مستمرة ووضعه في اول خطوة في طريق النجاح ..
ورسالته للحكومة : اتمنى ان تنظرو الى حال الوطن وحال الشباب المثقفين والشباب اليائسين في الحصول على ابسط حقوقهم بالحصول على وظيفة تؤمن لهم العيش الكريم وتؤمن لهم مستقبل ينهضون به بهاذا الوطن ..

يشار الى الان هذه المبادرة استفاد منها ما يقارب مائة شاب وفتاة في الحصول على وظيفة ..



تعليقات القراء

محمد دحادحه
عمري 20سنه بحاجه الى وظيفه حكوميه في اربد
13-11-2017 11:57 PM
دمعة حزن
أنا من سكان عمان درست اللغة الانجليزية وأصبح لي سنه ونصف متخرجة من الجامعة ولم أجد أي عمل لأن جميع الشركات أو المدارس تشترط الخبرة...وقرب مكان السكن من العمل ..

فكيف يكون لدينا الخبرة دون العمل ...
14-11-2017 11:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات