منع عمال المياومة في البلديات من ممارسة أعمال أخرى | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

منع عمال المياومة في البلديات من ممارسة أعمال أخرى

تعبيرية

جراسا -

قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الموافقة على نظام معدل لنظام موظفي البلديات لسنة 2017 والذي جاء استنادا لأحكام قانون البلديات.

وجاء النظام بهدف ضبط عملية تعيين العاملين على حساب الاجور اليومية في البلديات ومحاسبة المخالفين لأحكام هذا النظام والتعليمات الصادرة بمقتضاه.

وينص النظام المعدل على انه لا يجوز التعيين على حساب الاجور اليومية الا ضمن الشواغر المحدثة على كشف العاملين على حساب الاجور اليومية المرفق بموازنة البلدية.

كما لا يجوز تكليف العاملين على حساب الاجور اليومية باي اعمال اخرى ويحظر على الموظف المالي في البلدية صرف اي مبلغ لمن يتم تعيينه فيها خلافا لا حكام هذا النظام وتحسم اي مبالغ تصرف خلافا لذلك من العامل المعني ومن الموظف الذي صرفها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات