أستاذ جامعي يحمل طفل طالبته وهو يلقي محاضرته .. شاهد | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

أستاذ جامعي يحمل طفل طالبته وهو يلقي محاضرته .. شاهد


جراسا -

لم يتردد أستاذ من جامعة تكساس في مد يد العون لإحدى طالباته التي لم تجد جليسة لطفلها أثناء حضورها المحاضرات، حيث قام بإلقاء محاضرته وهو يحمل طفلها بين ذراعيه.

وقالت الطالبة آشتون روبنسون بأنها أرسلت بريداً إلكترونياً لأستاذها هنري موسوما تخبره فيه بأنها ستتوقف عن ارتياد الجامعة لمدة فصل دراسي كامل، بسبب عدم تمكنها من العثور على جليسة أطفال لابنها ايميت.

وفوجئت روبنسون برد البرفسور هنري الذي طلب منها إحضار طفلها معها إلى الجامعة. وقد نشرت الأم تسجيلاً مصوراً يظهر البروفيسور هنري وهو يحمل طفلها إيميت بين ذراعيه أثناء إلقائه للمحاضرة.

وقالت روبنسون معلقة على ما حدث معها: "يعتبر كوني أماً وحيدة، أمراً صعباً وتحدياً كبيراً بالنسبة لي، إلا أن أشخاصاً متفهمين مثل البروفيسور هنري يجعلون الامر أكثر سهولة بالنسبة لطالبة ترغب بالتخرج من أفضل الجامعات في العالم".

وأشاد الكثير من متابعي الفيديو بالتصرف الإنساني للدكتور هنري موسوما، بما فيهم رئيس جامعة تكساس الدكتور مايكل ك. يونغ، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات