عرض روسي مغر لترامب | صحافة عالمية | وكالة جراسا الاخبارية

عرض روسي مغر لترامب


جراسا -

كشف موقع "بازفيد" الأمريكي أن روسيا قدمت، خلال الأشهر الماضية، عرضا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحل الأزمة بين موسكو وواشنطن.

وفقا للمصدر، تضمن العرض خريطة طريق لإعادة قنوات الاتصال الدبلوماسية والعسكرية، بالإضافة إلى ذلك إحياء خط اتصال آخر بين الأجهزة الاستخباراتية الروسية والأمريكية بعد قطعه إبان ولاية باراك أوباما.

وعلقت المتحدثة باسم وزارة الخارجية، هيذر نويرت، على العرض الروسي للرئيس الأمريكي، قائلة: "لست على دراية بهذا العرض الروسي، يمكن أن العرض قد تم تداوله داخل الغرف السرية الدبلوماسية، لكن لا يمكنني تأكيد خبر العرض وتفاصيله".

وأضافت نويرت: "وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون تحدث كثيرا عن علاقات بلادنا بروسيا، ونحن ماضون بشكل براغماتي في العلاقة مع روسيا وهناك مجالات كثيرة للعمل سويا، وبالطبع هناك بعض المحطات التي لا نتفق عليها ولكل دولة سياسة معينة ومصالح مختلفة، لكن كل هذا لا يعارض أن نتقرب إلى بعضنا بعضا أكثر".

يذكر أن السفير الروسي في الولايات المتحدة، أناتولي أنطونوف، أعلن أن موسكو مستعدة لاتخاذ خطوات ملموسة لتحسين العلاقات مع واشنطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات