رئيس مجلس أمناء "الشرق الأوسط" يلتقي وفدا من اتحاد الغرف الفلسطينية | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

رئيس مجلس أمناء "الشرق الأوسط" يلتقي وفدا من اتحاد الغرف الفلسطينية


جراسا -

عمان – التقى رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط، الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية الدكتور يعقوب ناصر الدين في مكتبه وفد اتحاد الغرف الفلسطينية برئاسة رئيس غرفة صناعة وتجارة الخليل ، نائب رئيس اتحاد الغرف الفلسطينية المهندس محمد الحرباوي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره رجل الأعمال الأستاذ فايز القواسمة، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع بحث آفاق التعاون، وعناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة حيث عرض الدكتور ناصر الدين لرؤية الجامعة ومسيرتها والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، وماتتمتع به الجامعة من الكفاءات المتميزة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

وقال الدكتور ناصر الدين "إن جامعة الشرق الأوسط جامعة رشيقة تركز على الجودة والنوعية في عصر يتميز بالتنافسية الكبيرة بين الجامعات العربية والعالمية، و تسعى الى تعزيز عملية التعليم عبر التشبيك مع الجامعات والمؤسسات العربية والعالمية لإتاحة الفرصة لطلبتها الاطلاع على التجارب واكتساب مهارات عديدة مما يؤهلهم لضمان التنافسية، وتعزيز فرص العمل على صعيد العملية التعليمية التعلمية وتحديدا جهة الارتباط بشراكة مع جامعات بريطانية لمنح الطلبة شهادات بريطانية معتمدة.

وأكد الدكتور ناصر الدين أن الجامعة لن تتوانى عن تقديم كافة التسهيلات الممكنة للأشقاء الفلسطينيين ودعم الصمود الفلسطيني من خلال تأسيس توأمة مع الجامعات والمؤسسات الاكاديمية الفلسطينية لعقد دورات وبرامج تدريبية تقنية لتأهيل الراغبين منهم بالالتحاق بها لا سميا في مجالات الطاقة المتجددة.

وبدوره أشاد المهندس الحرباوي بالمستوى المتقدم والسمعة الأكاديمية المرموقة التي تتمتع بها الجامعة وخصوصا على صعيد العملية التعليمية التعلمية، وما تقدمه الجامعة من تسهيلات للطلبة الفلسطينيين.
وفي نهاية الزيارة، قام الوفد الضيف بجولة في الحرم الجامعي شملت كليات الجامعة ومرافقها المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات