"كمال للصرافة" تقيم حفل عشاء لرجال اعمال وشركات ومؤسسات اردنية | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

"كمال للصرافة" تقيم حفل عشاء لرجال اعمال وشركات ومؤسسات اردنية


جراسا -

اقامت شركة كمال للصرافة ذ.م.م انطلاقا من حرصها على تعزيز ودعم وتوسيع قدرة عمل المؤسسات الاردنية الصغيرة والمتوسطة الحجم عشاء عمل في فندق الاردن انتركونتنتال مساء يوم الثلاثاء 12/9/2017 على شرف رئيس وأعضاء جمعية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بحضور رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار في مجلس النواب الاردني – سعادة النائب الدكتور خير ابو صعيليك لاجل التعريف بخدمات الشركة بشكل عام وخدمة حوالات الويسترن يونيون لحلول الاعمال بشكل خاص والتي تقدم حصريا في الاردن من خلال شركة كمال للصرافة. وذلك ضمن رؤيتها وتواصلها المستمر مع الجمعية لتوضيح استراتيجيات ونطاق خدمات الدفع والتحويل المالي التي تراعي من خلالها احتياجات تلك المؤسسات وتجعل من عمليات التحويل المالي سريعة وميسرة ولكافة انحاء العالم .

والقى المهندس فتحي الجغبير نائب رئيس غرفة صناعة عمان ورئيس مجلس ادارة الجمعية كلمة شكر من خلالها شركة كمال للصرافة على هذه الدعوة متمنيا تبادل ايجابي للخدمات بين اعضاء الجمعية والشركة الرائدة في عمليات الصرافة .

من جهته عبر سعادة النائب الدكتور ابو صعيليك خلال كلمته عن تقديره وافتخاره لجهود شركة كمال للصرافة على مدار السنوات الماضية .

ورحب رئيس هيئة المديرين ومدير عام شركة كمال للصرافة ايهاب كمال بالحضور مقدما هذه الخدمة خاصة وان شركة كمال للصرافة تستطيع من خلال خدمات الدفع والتحويل المالي التي تقدمها تلبية احتياجات هذا القطاع بسرعة و بسهولة. ويذكر ان ويسترن يونيون لحلول الاعمال هي خدمة حوالات بنكية تقدم لمؤسسات الاعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم في الاردن كوسيلة جديدة لاجراء عمليات التحويل على نحو يتسم بالسرعة والموثوقية وباسعار مناسبة كما ان شركة ويسترن يونيون لحلول الاعمال هي احدى الشركات التابعة لشركة ويسترن يونيون العالمية .

وحضر حفل العشاء اعضاء الجمعية وضيوفهم الكرام من اصحاب المصانع ورجال الاعمال والشركات والمؤسسات الاردنية والاعلاميين .



تعليقات القراء

صبحي الخال
كلمة السيد ايهاب رائعة بكل المقاييس
13-09-2017 03:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات