دالاس للسياحة تختتم موسمها بنقل 40 الف مسافر بنجاح باهر‎


جراسا -

حققت شركة دالاس للسياحة والسفر نجاحا كبيرا، عبر نقل 40 الف مسافر على متن طيران فلاي جوردان وشركة الأجنحة الملكية خلال موسم الصيفي الحالي.

أكد الرئيس التنفيذي، المدير العام للشركة النائب السابق أمجد المسلماني بهذه المناسبة: ان شركة دالاس حققت نجاحا ملحوظا خلال الموسم الصيفي، وان الشركة تعمل ضمن منظومة من القيم التي تؤكد على رسالتها المجتمعية بنشر مفهوم الطيران الاقتصادي وإن السياحة حق للجميع ولا تقتصر على الميسورين من أبناء المجتمع .

وتابع بأن الشركة قدمت امتيازات كبيرة على رحلاتها للمسافرين على متنها خلال الموسم الصيفي وفي مقدمتها التأمين المجاني للمسافرين ضد الحوادث، كما أنه في حالة حدوث أي تأخير على موعد الرحلات يحق للمسافر المطالبة بتعويض مالي يقدر ب 150 دولار بالإضافة إلى أنه في حالة ضياع الأمتعة أو فقدانها يحق للمسافر المطالبة بكل كيلو، وأما في حالة فقدان جواز السفر فتتولى الشركة تأمينه ومساندته مالياً لحين عودته إلى بلده سالما وهو ما يميز دالاس عن باقي الشركات.

وتعهد المسلماني بتقديم عروضا كبيرة ومميزة خلال الموسم القادم، مؤكدا أن الشركة ستعلن عن وجهات جديدة وبأسعار منافسة ستنال إعجاب المسافرين معلنا عن سياسة الشركة الجديدة خلال المرحلة المقبلة والتي تدعم هذا التوجه عبر تبني مفهوم الكلفة المنخفضة للرحلات.

وشدد على أن ثقة المواطن بالشركة تأتي نتاج الخبرة الكبيرة التي تمتعت بها على مدار 25 عاما كانت خلالها دالاس تسعى دائما لتحقيق رضا المسافر ورفع مستوى شعوره بالأمان.

وتوجه المسلماني بالشكر للشركات الوطنية العاملة بالأردن وفي مقدمتها طيران فلاي جوردان والذي يعتبر المفضل لدى الاردنيون وشركة الاجنحة الملكية والناقل الوطني الملكية الأردنية والتي ساهمت وخلال تعاونها مع دالاس بنقل مسافري الشركة عبر اسطولها، مؤكدا أن دالاس للسياحة ستبقى كما عرفها الجميع الشركة الأولى في الأردن والتي يهمنا بالمقام الأول راحة مسافرينا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات