صمغ النحل .. أحدث منتجات العناية بالبشرة | لكِ سيدتي | وكالة جراسا الاخبارية

صمغ النحل .. أحدث منتجات العناية بالبشرة


جراسا -

في وقت بدأ يتم الاعتماد فيه على عسل النحل باعتباره من مكونات العناية بالبشرة خلال الآونة الأخيرة، بدأ يبرز منتج ثانوي آخر من منتجات النحل يمكن استخدامه أيضاً في الاعتناء بالبشرة، ألا وهو صمغ النحل (البروبوليس أو العكبر) الذي ينتجه النحل بشكل طبيعي ويستخدمه في الحفاظ على خلاياه من الأشياء غير المرغوب فيها.

وأوضح خبراء متخصصون في مجال العناية بالبشرة أن تلك المادة (صمغ النحل) يمكن أن تُستخدم أيضاً في حماية الوجه من الأوساخ، الشحوم والبكتيريا المسببة لبعض المشكلات.

وأوضح الخبراء أن صمغ النحل يحتوي على مضادات أكسدة ويتسم بخواصه المطهرة وخواصه المضادة للالتهابات، وتستعين به كبرى الماركات التجارية في تحضير وتصنيع بعض المستحضرات التي تستخدم في مجال العناية بالبشرة والحفاظ عليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات