فيسبوك تعترف رسميا بـ"تدخل" روسيا في الانتخابات الأميركية | علوم و تكنولوجيا | وكالة جراسا الاخبارية

فيسبوك تعترف رسميا بـ"تدخل" روسيا في الانتخابات الأميركية


جراسا -

اعترفت شركة فيسبوك أن بعض الإعلانات التي اشتراها الروس على فيسبوك العام الماضي روجت لمناسبات خلال حملة انتخابات الرئاسة الأميركية مما يشير إلى أن التدخل المزعوم قبل الانتخابات التي جرت في 2016 تجاوز وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت فيسبوك في بيان إن إغلاقها ما وصفته الشركة الأسبوع الماضي بصفحات تابعة للروس تضمن وقف "العديد من المناسبات التي تم الترويج لها". وامتنعت فيسبوك عن إعطاء تفاصيل تلك المناسبات.

كانت فيسبوك وهي أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم قد قالت الأسبوع الماضي إن عملية من المرجح أن مقرها روسيا وضعت آلاف الإعلانات الأميركية التي تضمنت آراء مثيرة للانقسام بشأن موضوعات مثل الهجرة والعرق وحقوق المثليين على الموقع خلال فترة عامين حتى مايو أيار 2017.

وقالت فيسبوك إنها ستواصل التعاون مع السلطات الأميركية إذا اقتضت الضرورة.

ونفى الرئيس الروسي فلاديمير بوتن تدخل حكومته في الانتخابات الأميركية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات