عقابي يبدأ سلسلة من الجولات العالمية في الكارتنغ | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

عقابي يبدأ سلسلة من الجولات العالمية في الكارتنغ


جراسا -

يبدأ السائق الواعد علي عقابي خوضه سلسلة من البطولات الدولية والعالمية للكارتنغ تحضيرا للمشاركة في بطولة العالم للكارتنغ التي ستقام الشهر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس.

وكان عقابي قد تأهل لبطولة العالم بعد ان انهى الجولات التأهيلية التي اقيمت في حلبة منجا الدولية وفاز في فئة السينيور بالمركز الأول مسجلا رقما قياسيا جديدا للحلبة وتأهيليا لبطولة العالم للكارتنغ في فرنسا.

وضمن سلسلة الجولات التحضيرية للمشاركة العالمية يبدأ عقابي جولته الاسبوع المقبل من ايطاليا حيث سيخوض غمار منافسات بطولة اوروبا للكارتنغ والتي تقام يوم 17 الجاري لينتقل بعدها الى دولة الامارات العربية المتحدة للمشاركة في الجولة الاولى من بطولة الامارات للكارتنغ والتي تقام يوم 29 الجاري فيما تقام بطولة العالم للكارتنغ يوم 15 تشرين الأول.

وقال عقابي انه يسعى ان يقدم اداءا مشرفا في البطولة العالمية خاصة بعد سلسلة التحضيرات التي تسبق البطولة ويشرف عليها المدرب حمزة ديراني الذي اعد برنامجا متميزا للتدريبات والمشاركات التحضيرية داخل وخارج الاردن.

واشار عقابي انه يطمح لتحقيق مركز متقدم في البطولة العالمية التي ستضم افضل السائقين من مختلف دول العالم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات