تفاجئت بعد الزواج!! | أريد حلا | وكالة جراسا الاخبارية

تفاجئت بعد الزواج!!


جراسا -

انا سيده متزوجه ابلغ من العمر ٣٤سنه حاصله على شهاده جامعيه,, قبل حوالي ٣سنوات تقدم لي زوجي لخطبتي اعجبت فيه لانه على قدر كبير من الوسامه بالاضافه انه رجل اعمال..

مقتدر ماديا وغني وحالتة الماديه ممتازه مما جلعني لا اتردد في القبول منه
وقبل الزواج قال لي انا كنت متزوج وطلقت زوجتي لانها لا تنجب الاطفال واريد.زوجه تنجب لي قلت هذا حقه الطبيعي بالاضافه قال لي انا كون لي شركات فانا كثير السفر
واريد.منك.تتحملي طبيعه عملي وغيابي المستمر عن البيت قلت بما انه طبيعه عملك يتطلب ذلك لا امانع وتم الزواج...

وبعد.الزواج. اصبح يغيب طوال الاسبوع وياتي يومين وكنت انتظره بفارغ الصبر ..
عودته ..

وفي فترة غيابه شعرت بتعب ذهبت الى الطيب ليخبرني اني حامل. فاخذت اطير فرحا انتظرت مجيئه حتى اخبره وكانت الصدمه لي انه لا يريد بالوقت الحالي اطفال وعلينا الانتظار قلت انت كنت تقول لي انك تريد اطفال وطلقت زوجتك الاولى لانها لا تنجب قال لي صح اريد اطفال ولكن لا اريد بالوقت الحالي وعليكي باجهاض الطفل .انا رفضت ذلك وقلت انا سوف اربي
الطفل ورزقه على الله..

وفي يوم لاحظت انه يملك عدد من خطوط التلفونات يقدر بحوالي ٥خطوط قلت له لماذا. كل هذه التلفونات يكفي واحد او اثنين ..

اصبح عندي حب الفضول وان ارى التلفونات. وفي صباح اليوم التالي ذهب خارج البيت ونسي تلفونين في البيت اخذت اول تلفون وفتحته لارى ما بداخله وكانت المفاجاه والصدمه لي انه على علاقه بامراه اخرى قلت ارن عليها لاعرف من هي ..
واذا تقول لي اهلا بزوجي تعال اني انتظرك ظنا منها اني زوجي واخدت اقرا في الرسائل واكتشفت له ابناء منها...
اخذت تلفون ثاني لارى مصائب ثانيه وجدت نفس شيء انه متزوج.من امراه ثانيه قلت ارن عليها واسالها واكتشفت انه منجب اطفال وانها لا تعلم بوجودي

قلت في نفسي لا اريد.افتح تلفون خوفا من يكون متزوج من رقم ٣ اخذت ابحث عن اوراق له في الدرج لاكتشف انه متزوج من زوجه ٣ وانا زوجه رقم ٤
واخيرا عرفت لماذا لا يريد ان انجب له اطفال. لان يوجد اطفال عنده
ذهبت زعلانه عند اهلي وانجبت عندهم بنتي وانا طالبه الطلاق لانه خدعني ..

المشكله اهلي رافضين الطلاق بحجة انه طالما زوجك بصرف على البيت ومش مقصر معك
فش داعي للطلاق ..
وقالوا لي فكرتي بنتك اين سوف تذهب وكيف تعيش بدون اب ..

انا اريد الطلاق لاني حسيت اني خدعت وكيف اعيش مع رجل خذعني وبنفس الوقت اذا طلقت سوف انحرم من بنتي الوحيده لان اهلي مستحيل يعتنوا فيها ...
اصبح عقلي مشوش لا ادري ماذا افعل ؟؟ انصحوني يا ريت لا تبخلوا علي فيها واكون مشكور لكم ...



تعليقات القراء

دموع الورد
اتفاجىت... اتوقع الصح تفاجئت
مافي الف
رد بواسطة MبرشلونيO
مشيها سعادتك
رد بواسطة MبرشلونيO
لا اتفاجئت ولا تفاجئت
الصحيح تفاجأت
تحياتي
رد بواسطة السوسنة⚘
شكرا للتصحيح الاملائي
11-09-2017 07:29 PM
السوسنة⚘⚘
في تعليقات انا كتبتها للبعض روحوا شوفوها
رد بواسطة الى السوسنة
برشلوني نسي الماضي وفتح معك صفحة جديدة انتي ليش بتحبي تبعدي الناس عنك وبعدين بالاخر تصفي لحالك
ليش مصرة انو يحكيلك مين هو؟؟
كمان الزعيم هو الي حكى على جراسا انو بنتو اتجوزت ويمكن مايكون هو يمكن المنتحل الله اعلم
نصيحتي لالك لاتكوني فضولية كتير
11-09-2017 07:30 PM
دموع الورد
مش غريبة المشكلة علي
شايفها قبل هيك
رد بواسطة SSPS
Me too
رد بواسطة القبطاااااااااان
كانت بموقع ثاني قبل فتره
11-09-2017 07:32 PM
MبرشلونيO
ما دام وقعت الفاس في الراس بدك تتحملي
لكن ممكن تفهميني او اي شخص يفهمني لما يتقدم شخص لبنتهم ليش ما بنفلوه تنفيل
اصله،فصله،حسبه،نسبه،عمله،سيرته الذاتيه،صحيفته الامنيه،وضعه الاسري والا بس نزوج بنتنا ونرميها تتبهدل والمهم نخلص من همها.
انا اضع الحق على ابوك واخوتك
ولكن الظاهر انك طمعتي في المظاهر
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
برڜڜڜڜڜڜڜڜڜڜڜڜڜڵۅڹۑ

مٍڛڛڛآآآآ آڵچمٍمٍمٍمٍمٍآڵ ڪۑڣآٺڪ ڝډۑقۑ آڵۼآڵۑ
ډۅۅمٍ مٍڹۅ ۅرمٍڜعڜع ھٍھٍھٍ

☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
رد بواسطة زينه
والله معك حق الحق على الأهل
11-09-2017 07:46 PM
ابو الذهب
القصة تشبه قصص المسلسلات التركية

وكأنها المشكلة من تأليف الكاتبة مها احمد

على كل حال ان عدم مصارحة الزوج لزوجته بأنه منزوج من غيرها وخداعها هكذا تصرف غير سليم
لان بعض الفتيات لا تقبل الزواج مع وجود ضرة اواكثر لها خوفا من المشاكل

وهذا الزوج شكله مخادع

الله يكون بعون من تقع بهكذا وضع
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
آبۅ آڵڏھٍب مٍڛآڪ ڛعآډھٍ آبډۑھ

ٍ☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
11-09-2017 07:52 PM
قمر البوووادي
برشلوني
الله يسعدك
11-09-2017 08:34 PM
قمر البوووادي
مسسسسسسسسسسسساء الخيررررررررر
رد بواسطة القبطاااااااااان
صباح الورد قمر
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
قمٍر

ڝبآآح آڵحب آڜٺقٺڵڪ ڪۑڣڪ



♔ ☜ ♔
11-09-2017 08:43 PM
قمر البوووادي
يا كثر ما شفت مسلسلات تشبه هذا المشكلة
دراما زايده
11-09-2017 08:45 PM
قمر البوووادي
مها تسلمي يا عمري
11-09-2017 08:57 PM
من ورٱء الأفق`•`
مٍڛڛآآآء آڵڣڵ ڵڵڵڪڵ آڵچرآڛڛڛڛڛڛڛۑ






♔ ☜ ♔
رد بواسطة القبطااااااااان
صباح الورد
11-09-2017 09:06 PM
من ورٱء الأفق``
ڣآٺڹھٍ آڹآ ۅبڪبرۑآئۑ مٍڵڪھٍ

ۅھٍآ ھٍۑ مٍمٍڵڪٺۑ
ۅڵآ آچبر آحډ عڵى آڵچڵۅڛ.

☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
11-09-2017 09:07 PM
من ورٱء الأفق``
آڪٺر ڜڜۑ ڣڿۅرة ڣۑۅ بحۑآآٺۑ آڹۅ عڹډۑ آڿ بۑڛۅى آڵډڹۑآآ ڪڵآآآ
إڹ ڪڹٺ ڛأٺحډٹٍ عڹ ڹعۑمٍ آڵډڹۑآآ ڣآڛآبډأ
بآڿۑ.

☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
رد بواسطة القبطااااااان
الله يخلي لك اياه ويحميكي يارب
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
آڵقبطآڹ آڵعڛڵ آمٍۑڹ ۅۑحمٍآڪ ربۑ
☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
11-09-2017 09:08 PM
MبرشلونيO
الى السوسنه...
ارجعي الى مشكلة كيف اتخلص منه،تعليق رقم ٦٠ وشوفي اخوي الزعيم شو كتب عن زواج ابنته
11-09-2017 09:09 PM
من ورٱء الأفق``
عڹډمٍآ آٺحډٹٍ عڹ ←بآبآآآآ
ڣآڹآ آٺحډٹٍ عڹ عآڵمٍ عڹ ۅطڹ عڹ چڹھٍ


ڜڜڜۅ بڜعر بآڵڣڿر ڵمٍآ بڒٍڪرۅ آڛمٍۑ بعډۅ آڛمٍڪ بآبآآآ

بآبآآ بحبڪ بحبڪ آڹٺ ۑآآ مٍڹ آطڵب مٍڹڪ ڹچمٍٺۑڹ ڣٺأٺۑڹۑ بڛڛڛڛمٍآآء

.☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
رد بواسطة القبطاااااااااان
الله يديمه فوق راسك يارب
11-09-2017 09:09 PM
من ورٱء الأفق``
ڹۑآڵھٍآ ٺۑٺھٍ ڵآ ډرآڛھٍ ۅڵآ ڜۑ
ۅبٺعطۑ آۅآمٍر ۅبٺۅڿډ رآٺب ڪمٍآڹ
ھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍ ۑآ رۑٺڹۑ ٺۑٺھٍ

.☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
11-09-2017 09:10 PM
من ورٱء الأفق``
لآ تقۅڵۅۅۅۅآ ڵۑ مٍٺۑ ڹرآڪۑ عرۅڛآآآ

بڵ قۅڵۅڵۑ مٍٺى ڹرآآڪۑ آعڵآآآمٍۑھٍ

ڹآآحچھٍ مٍمٍۑڒٍڒٍڒٍھٍ

☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
رد بواسطة القبطااااااااااان
هينا قلنا متي يا من وراء الافق ؟؟؟؟
11-09-2017 09:11 PM
من ورٱء الأفق``
ڪأڹۑ ڵۅحھٍ مٍڪٺۅب عڵۑھٍ آڏڪرۅآ آڵڵھٍ ڪڵ مٍڹ ڜآڣڹۑ قآڵ مٍآ ڜآء آڵڵھٍ
☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞.
رد بواسطة القبطااااااااان
ماشاء الله
رد بواسطة من ورٱء الأفق
مٍآ ڜڜڜڜآء آڵڵھٍ ڪآآآڹ قبطآڹۅۅۅۅ


♪•
11-09-2017 09:12 PM
من ورٱء الأفق``
آڏآ ڪآڹ حبۑ ڵڪ چرۑمٍھٍ ڣڵۑڜھٍډ
آڵعآڵمٍ آڹۑ ڵآ بعرڣڪ ۅڵآ بٺعرڣڹۑ
مٍۅ ڹآقڝڹۑ مٍڜآڪڵ ھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍ.

☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
رد بواسطة القبطاااااان
بكفي انا احبك يا صغيرتي ههههه ما بدك وجع هالراس
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
آڵقبطآڹ ھٍھٍھٍھٍ ۑۑۑۑ ڿڜڵٺڹۑ
بڛ أڪۑډ آڵڜعۅر مٍٺبآآډڵ قڵبۑ
ۑڛعډڪ
♔ ☜ ♔
11-09-2017 09:13 PM
MبرشلونيO
*معلومات عن* *آيةالكرسي*
*بسم الله الرحمن الرحيم*

*اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ*

*لماذا هي سيدة آيات القرآن* ؟

· هي القاعدة الأساسية للدين لما فيها من توحيد خالص.

· هي آية جمعت 17 إسم من أسماء الله الحسنى.

هل تعلم أنها نزلت ليلاً.

· ولما نزلت خر كل صنم في الدنيا. · وكذلك خر كل ملك في الدنيا، وسقطت التيجان عن رؤوسهم. · وهربت الشياطين.

*لماذا سميت بآية الكرسي* ؟

· الكرسي هو أساس الحكم وهو رمز الملك وهى الدالة على الألوهية المطلقة .

· رفعها الله في بدايتها باسمه ( الله ) وفى نهايتها باسمه ( العلى العظيم) .

. وهى ترفع معها كل من تعلق بها واستمسك بها ..

. ومن حفظها حفظته ورفعته معها إلى أعلى مقام وأسمى منزلة .

*قال عنها رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم :* -
*( وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ إِنَّ لَهَا لِسَانًا وَشَفَتَيْنِ تُقَدِّسُ الْمَلِكَ عِنْدَ سَاقِ الْعَرْشِ )* .

*لِكُلِّ شَيْءٍ سَنَامٌ وَإِنَّ سَنَامَ الْقُرْآنِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ وَفِيهَا آيَةٌ هِيَ سَيِّدَةُ آيِ الْقُرْآنِ هِيَ آيَةُ الْكُرْسِيِّ*

*هل تعلم فضل آية الكرسي* ؟

هذه آية أنزلها الله جل ذكره وجعل ثوابها لقارئها عاجلاً وآجلاً

فأما في العاجل

· لمن قرأها فى زوايا بيته الأربع تكون للبيت حارسا وتخرج منه الشيطان.

· لمن قرأها ليلا خرج الشيطان من البيت ولا يدخله حتى يصبح وأمنه الله على نفسه.

و هي لمن قرأها...
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
برڜڵۅڹۑ آڹٺ رآآآقۑ ۅبچڹڹ ڪڵآمٍڪ
♔ ☜ ♔
11-09-2017 09:14 PM
ملك الأحساس
مساء الخير جميعا
بدون زعل والله حسيت حالي بفرا بفلم هندي يعني القصة مفبركة لأنه عند كتب الكتاب كل اشي بكون واضح للطرفين ولا انا غلطان يا أصدقائي
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
مٍڵڪ آڵآحڛآڛ

ڝبآح آڵآڹآقھٍ

♔ ☜ ♔
11-09-2017 09:18 PM
قمر البوووادي
وشلون ما ادري كيف روحين في روح

مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح

مـعـقــولــه أحــــــد يــمــشــي مـــعــــي ويـــــــن مـــــــاروح

مـعـقــولــه أنــــــا أمـــشــــي مـــعــــه ويـــــــن مـــــــاراح

أول أحــــســـــب إن الـــغـــلـــى ضـــــحـــــك ومــــــــــزوح

ســـمــــرة ســــوالــــف مــابـــيـــن مــــركــــى

ومــســـبـــاح

أثــــــــر الــغـــلـــى بــــلــــوة أحــاســـيـــس وجــــــــروح

لــــوعــــة مــشـــاعـــر بــــيــــن ذابـــــــــح وذبـــــــــاح

مـــايـــعــــرف الـــرحـــمــــه ولا يـــســـتــــر الـــــبـــــوح

عــــــزي لـــمـــن مــثــلـــي عـــلــــى جــمــرهـــا طـــــــاح

ادري خـــــطـــــأ مـــــنـــــي ولانــــــــــي بــمـــســـمـــوح

اشــــــك فـــــــي روحـــــــي وأنـــــــا فـــيــــك مـــرتــــاح

بــــــــس اعــذريـــنـــي عــاشـــقـــك فــــيــــك
مــــذبــــوح

بـــيــــن الــــرجــــاء والــــيــــاس ضــيـــعـــت الأفــــــــراح

أحــــلامـــــي وآمـــــالـــــي ومـــواعـــيــــدي وطـــــمـــــوح

يــمـــكـــن مــــــــدى صــــبــــري بــتــالــيــه مـــفـــتـــاح
رد بواسطة القبطااااااااان
انتبهي يمكن المفتاح يوقع منك ,, اربطيه كويس ههههه
11-09-2017 09:26 PM
زينه
خلص ماعندك خيارات غير انك تعيشي معه منشان بنتك لإنه صعب تتركيها عندو ومن حكيك اهلك مارح يتحملوها وانتي أم و الأم كل عمرها بتضحي عشان ولادها ويمكن مع الأيام تنسي كل شي وتتعودي على الوضع بس نصيحه لاضلك تفتشي أريح لراسك والله
11-09-2017 09:47 PM
امورة.
كلامك صحيح ابو الدهب

ولازم الاهل يسألو منيح عن اللي بده يناسبهم

ومسا الخير لالك ابو الدهب
11-09-2017 10:08 PM
MبرشلونيO
حياتي كان فيها حاجات جميله كتير




طيب وين راحت





اتخانقت انا وجميله وخدت حاجتها
رد بواسطة القبطااااااااان
فعلا جميله ما الها امان
رد بواسطة القبطااااااااان
فعلا جميله ما الها امان
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباحك سكر انت وجميله و حاجاتها
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
برڜڵۅڹۑ ھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍ
مٍۑڹ چمٍۑڵھٍ آحڪۑڵھٍآ ٺرچعھٍڹ



``
11-09-2017 10:21 PM
MبرشلونيO
تصبحوا على خير جميعا
اتمنى لكم احلام ورديه مع الست فتحيه
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
ڪۅڹ بڿۑررررر ۅآڹٺبھٍ ڵڹڣڛڛڛڛڛڛڛڪ برڜڵۅڹۑ

♔ ☜ ♔
11-09-2017 10:24 PM
MبرشلونيO
بعد الزواج، تأتي المسؤوليات وتجتاج حياة الزوجين. فالانشغالات اليومية كالأطفال والأعمال المنزلية والعمل خارج المنزل يشغلان الشريكين ويبعدهما شيئاً فشيئاً عن بعضهما. إلا أن الزواج من شخص مرح قد يحول مشقات الحياة إلى ضحكة. وسنكشف لكِ في هذا الموضوع عن بعض المزايا الأساسية للزواج من رجل يتمتّع بمثل هذه الشخصية.

ما هي ايجابية الزواج من شخص مرح؟

- الزواج بشخص مرح يجعلك تتخطين المصاعب بشكل أسرع وأسهل، فهذا الشخص بتفاؤله وابتسامته يستطيع حل المشاكل بأسلوب ايجابي، على عكس بعض الرجال الذين يقفون عند عقبة واحدة ويحولون حياتهم وحياة أسرتهم إلى كآبة.

- إن الرجل المرح يساعدك على الاحتفاظ بجمالك، فعلى قول المثل الشائع 'الابتسامة تطيل العمر'، فبهذا التصرف سيساعدك شريكك على الاهتمام بنفسك، كما وأنه سيبعدك عن الهموم وعن التفكير الكثير.

- مع هذا النوع من الرجال، ستتحسن نفسية المرأة وبالتالي ستتحسن نفسية كل العائلة، ما يزيل التوتر بين أفراد العائلة ويجعلها متماسكة ومرتبطة أكثر من العائلات الأخرى.

- الرجل المرح يقوي العلاقة الزوجية ويجعلها أكثر متانة، فهو لا يترك للمصاعب دوراً في هدم الحب والحنان، بل يفصل كل شيء عن علاقته بزوجه.

- هو مفتاح ثقة المرأة بنفسها، فهي تستمد قوتها من زوجها الذي يسعدها دائماً وبالتالي لا تهرب وتتحدث مع أصدقائها لتبتسم أم لتتكلم براحة.

- الروتين في الحياة الزوجية يدمرها، إلا أن الزوج المرح يزيل الملل ويحاول دائماً خلق جو من السعادة وابتكار أشياء جديدة وغريبة تثير الضحك والمفاجأة.

- الزوج المرح يساعدك في الأعمال المنزلية وتربية الأطفال أكثر من زوج آخر، كما وأنه يضمن للمرأة حياةً كريمة ويشعرها وكأنها طفلة صغيرة.
رد بواسطة القبطااااااااااان
ارحمني برشلوني بدك اقرا هذا كله ؟؟؟
رد بواسطة زهرة النرجس
كلامك صحيح برشلوني100%
الله يخليلي زوجي حبيبي يااارب
11-09-2017 10:34 PM
SSPS
اتركي تلفونه نهائي ولا تبحبشي.... لان المخفي اعظم...
11-09-2017 11:05 PM
SSPS
بما انك طلبت النصيحة... اذن انتي لا تميلي للطلاق...اهتم ببنتك وانسي...؟ ''!
11-09-2017 11:08 PM
* سما *
ما عندك فريزر او ثلاجة طالما بتحكي وضعه منيح من الثلاجة تناولي راس خروف وافتحي راسه فيه ودخليه الاي سي يو او بتتحملي ثلاث ايام الناس اللي بدها تيجي على بيت اجره
11-09-2017 11:22 PM
* سما *
الزلمة متى ما صار يكذب بسق من عيني نهائي المراة متعودة انها تكذب وعادي بس الزلمة عيب والله عيب
رد بواسطة القبطااااااااان
الكذب غير مقبول لا للزلمه ولا لغيره معاليكي
رد بواسطة اصيل الطراونه
لا مو عادي المره تكذب كيف عادي ؟؟!!!!!!!! ئي الي بتكذب بنضري حتى لو كذبه صغيره بعتبر كل كلامها من يوم ما عرفتها كذب وكل الاخطاء الي صدرت منها بالماضي عن قصد او غير قصد بكون بنضري سببها هالكذبه والله لو قبل عشر سنين غلطت غلطه لارجع سببها للكذبه الي قبل ساعه لانه شو يثبت الي انها قبل عشر سنين ما عملت هالشي عشان شي ثاني
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
ڵآآآآ آبۅڪ ۑآ آڵڪڒٍب ھٍھٍھٍھٍھٍھٍ
ڛڛڛمٍآآآآآ ۑڛعډ عمٍرھٍآآآ آڵعڛڛڛڛڛڛڵ



°°°°°°°°°°™
11-09-2017 11:29 PM
السوسنة⚘⚘
براسه ٣ شعرات بس ولاحقيته مابعرف على شو
رد بواسطة اصيل الطراونه
هههههههه ثلاث اناتين مو شعرات اتحول لديانا مسكين من كثر ما نقل اغراض فايت عتال وطالع زبال
12-09-2017 12:27 AM
دموع الورد
الطمع
الله لايردك تحملي عجبك الفلوس والغنا لا سالتي ولا شي اكيد تزوجتيه بدون سؤال
رد بواسطة القبطااااااااان
دموع الورد داخله معصبه ههههه
رد بواسطة ملك الأحساس
كلامك درر الفلوس بتعمي انداري صارت البنت اهم اشي عندها تتزوج وبعدين بتصير تتندم خلي الواحد ساكت اشرفله تحياتي
12-09-2017 12:28 AM
مها الى السوسنه
هل انتي بدك.طلب الصداقه ام منتحله لو انتي ارحب بذلك
رد بواسطة السوسنة مها
انا سوسنة
12-09-2017 01:13 AM
السوسنة. السوداء
محرر
صباااح الخير
رد من المحرر:
صباح النور
12-09-2017 06:57 AM
السوسنة السوداء
صبااااح الخير

لجميع معلقي زاوية اريد حلا ⚘⚘

خرووووووج
استودعكم الله
نراكم مساءا باذن الله




منتحل

خليك هادي لاتعلق باسمي ولا وحداتية وافتخر

لاتكون سبب تركي للموقع
والله انك زهقتني
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباح النور
12-09-2017 07:18 AM
⚘⚘⚘⚘
12-09-2017 07:32 AM
اصيل الطراونه
صباح الخير خواني وخواتي جميع

محرر
صديقي اكثر من مره بعلق وما بضهر برجع بكرره لمرتين او ثلاث مش فاهم الكل هيك ولا بس انا ؟!!! كل الاحترام ارجو الرد

بنرجع وبنحكي وبنعيد ما كتبناه كالعاده لانه التعليقات صارت مقرفه .. المهم بما انه صار كذب بالموضوع اتطلقي لو بدك اتموتي لا تظلي معه لو انها امي الي كذبت علي ما بتعرف عليها لهيك اتطلقي خذي مني سامحي بكل شي الا الكذب لانه الكذبه حتى لو كانت صغيره بنضري كل كلامه من يوم ما عرفته بعتبره كذب انا هيك شخصيا بتعامل مع موضوع الكذب بالذات
رد من المحرر:
بتكون المشكلة من عندك صديقي .. يتم نشر جميع التعليقات التي لا تشكل اية اساءة
رد بواسطة .....
يا زلمه هي القصه من تاليفها ومش مستاهله تعق عليها
رد بواسطة ......
صدمت لما عرفت انه تاليف
رد بواسطة اصيل الطراونه
ممكن بس ما في اساءه ولا شي وبالطرق المعروفه للرد بس ممكن برضو بتصير

كل الشكر على الرد صديقي


هههههههه منا عارف انه تخبيصها بس بنرد على القصه فقط
12-09-2017 07:49 AM
اصيل الطراونه
هنوووووووووو وينك وله بعرف ما بدك اتعلقي بس اذا قد حالك لاتردي علي ^_* بزعن زعن ما زعنه انسان
رد بواسطة هناء..
هههه

صباح الخير اصيل...

ولك انت بتعرف انك اخ عزيز علي والله....

انا صحيح ✅ ما بدي اعلق لاني قرفت من الحكي علي بالباطل... هيك احسن..
رد بواسطة اصيل الطراونه .
طنشي الكل عارف وحتى همه شخصيا عارفين انه قمة الجبن تحكي وراء شاشه .. هو لو فيه بواجه بأسمه
رد بواسطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟ يريت توضيح اصلك جرحتي الخاطر ياهناء
12-09-2017 07:50 AM
القبطااااااااااان
في الصباح عهودٌ تتجدد آرواحٌ تحيى
طيورٌ تحلق شمسٌ تولد من جديد!
ربيّ إجعَل صباحنّا أجمل مما نتمنى ࿔
صباح الورد للجميع
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
آڵقبطآڹ

ڝبآآح مٍڵڪۑ ۑآآآ ڣڿمٍ




♔ ☜ ♔
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباحك نبض ياقلب

كيفووووووو
12-09-2017 07:52 AM
القبطاااااااااان
يا صباح الخير وعيونك هنا ،
في خيالي
يا حبيبي باقيہ ،
عافيہ تسكن صباحاتك وانا
لا غديت بخير صبحي عافيہ”
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
ھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍ ڝبآآآحڪ آڹآ ھٍھٍھٍھٍھٍھٍھٍ ڪڵآآمٍ ڹآآۑۑڛۅ

♔ ☜ ♔
رد بواسطة القبطاااااااان
من وراء الأفق
اذا كان صباحي انتي ،،، فهذا احلى صباحاتي
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
آڵقبطآآآآڹ
ۅآچمٍڵ آڵڝبآآحآٺ بٺڪۅڹ برڣقٺڪ
قڵبۑۑۑۑۑۑۑۑۑۑ ۑڛعډ عمٍرررررڪ



``♪`
رد بواسطة القبطااااااان
من وراء الأفق
الله لايحرمني منك يا وردة الورود،،، يسعد قلبك ويهنيكي بشبابك
12-09-2017 07:53 AM
.....................
يعدمني شدوقها ام الحروف
12-09-2017 08:01 AM
........
شو صار بالضريبة اقروها ولا لأ
رد بواسطة MبرشلونيO
الطبخه عالنار
رد بواسطة اصيل الطراونه
اذا بقروها بنوكل هوا كل 100000 عليهم 30000 ضريبه هههه والله لو يموت الملقي ما دفعتهم اله في الف طريقه للتحايل
12-09-2017 09:58 AM
...... الى برشلوني
صباااح المرح
رد بواسطة MبرشلونيO
صباح الضحك والمزح
ربي يسعدك
12-09-2017 09:58 AM
من ورٱء الأفق``
ڣۑ ڹآآڛ ڜآآآۑڣٺگ قډۅٺھٍآ بگڵ ڜۑ ۅڣۑ ڹآآڛ بٺطڵع عڵۑگۑ بڹظرة مٍحبة ۅڣۑ ڹآآڛ بٺٺمٍڹى ڵۅ بقډرۅآ بضحگۅآ مٍٺڵگ ڵأڹۅ ضحگٺگ ڵحآڵھٍآ چڹةۅڣۑ حډڹ ڝۼۑۑر ڜآآڣگ ۅحڛگ أمٍۑرة مٍٺڵ آڵأڣڵآمٍ ۅحگى بڛ أگبر بډۑ أڝۑۑر مٍٺڵھٍآ ۅڣۑ ڹآآڛ بٺڜۅۅڣگ بٺچڹڹۑ مٍع إڹۅ بٺحڛۑ حآآڵگ عآډۑھٍ أۅعۑ عمٍرگ ٺڣگرۑ حآآڵگ ھٍۑۑڪ ۅڣۑ ڹآآڛ ڜآآۑڣٺگ مٍڵگة چمٍآڵ آڵعآڵمٍ مٍۅ ڵآچڵ چمٍآڵگ ڵآچڵ ۑڵۑ چۅآآگۑ بچڹڹ ۅأۅعۑ ٺقآآرڹۑ حآڵگ بحډڹ ڵأڹۅ آڵڹآآڛ گڵھٍآ بٺقآرڹ حآآڵھٍآ ڣۑگۑ ۅڣۑ ڹآآآڛ مٍۑٺة ع ڜڿڝۑٺگ أۅعۑ ٺۼۑرۑھٍآ عڜآڹ حډڹ إڹٺقډگ
عڜآڹ ھٍۑۑگ ڿڵۑگۑ إڹٺۑ ڵأڹۅ ڣۑ ڹآآآڛ بٺعڜق ٺڣآآڝۑڵگ
ڿربڜڜڜڜآٺ بأڹآمٍڵۑ أڹآ مٍڹ ۅرٱء آڵأڣق


☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
رد بواسطة القبطاااااااان
نهلي بك
يابعد دنيا غدت عقبك
بدون الوان......
هلا يأطيب بشر بالكون
هلا بك ياصافي النيه
هلا يصرخ بها لساني
بصوت منتهي ولهان
يرددها بدون شعور
هلا للمره الميـــــه.
12-09-2017 10:05 AM
من ورٱء الأفق``
ڵۅ آۼڵقٺ ھٍآآٺڣڪ ۑۅمٍ ڪآمٍڵ مٍڹ ھٍۅ آڵڜڿڝ آڵڏۑ ڛۑقڵق عڵۑڪ



ۑڵآآآآآ ٺڣآعڵۅۅۅ ڣضڵآ ۅڵۑڛ آمٍرآآ

.☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
رد بواسطة اصيل الطراونه
راشد و معه 250 شغيل هههههههههه
رد بواسطة زهرة النرجس
اكثر واحد اكيد زوجي حبيبي.....
12-09-2017 10:06 AM
MبرشلونيO
من وراء الافق،مذيعتنا الغاليه...الله يحفظ ابوكي وامك واخوكي واخواتك وجميع افراد عشيرة من وراء الافق ويديمهم يا رب ويحفظ شبابك وينولك امنياتك ويحقق احلامك يا راقيه.
اقسم بالله حبيتك وحبيت اسلوبك من غير ما اشوفك وكاني بعرفك منذ زمن طويل.
طبعا حب في الله ولا تفهميني غلط
ههههههههه
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
برڜڵۅڹۑ
ۑڛڛڛڛڵمٍۅآ آڹآمٍڵڪ ع ڪڵ حرڣ بٺڪٺبۅ بحقۑ ۅربۑ ۑڛعډڪ ۅبٺحقق چمٍۑع آمٍڹۑآٺڪ ۅڪڵڜۑ بحبۅۅۅ عڹچډ ڪٺۑر ھٍۑڪ ۅربۑ بعچڒٍڒٍڒٍ عڹ ڜڪرڪ ډۅمٍ بٺڿچڵٺڹۑ بطۑبھٍ قڵبڪ ۅڪڵآمٍڪ آڵحڵۅ آڵعڛڵ آمٍۑڹ ۅۑحمٍآڵڪ آھٍڵڪ ۼڵآآۑ ھٍھٍھٍھٍھٍ ڵآ ڣآھٍمٍٺڪ ڝح ٺحۑآآآٺۑ

☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
رد بواسطة من ورٱء الأفق`|
برڜڵۅڹۑ
ۑڛڛڛڛڵمٍۅآ آڹآمٍڵڪ ع ڪڵ حرڣ بٺڪٺبۅ بحقۑ ۅربۑ ۑڛعډڪ ۅبٺحقق چمٍۑع آمٍڹۑآٺڪ ۅڪڵڜۑ بحبۅۅۅ عڹچډ ڪٺۑر ھٍۑڪ ۅربۑ بعچڒٍڒٍڒٍ عڹ ڜڪرڪ ډۅمٍ بٺڿچڵٺڹۑ بطۑبھٍ قڵبڪ ۅڪڵآمٍڪ آڵحڵۅ آڵعڛڵ آمٍۑڹ ۅۑحمٍآڵڪ آھٍڵڪ ۼڵآآۑ ھٍھٍھٍھٍھٍ ڵآ ڣآھٍمٍٺڪ ڝح ٺحۑآآآٺۑ

☞ ͡ ͡° ͜ ʖ ͡ ͡°)╭☞
12-09-2017 10:25 AM
MبرشلونيO
قمر ١٤.....انت الاصل والطيب،الله يسعد البطن الي حملك وجابك على هذه الدنيا.
والله انك لا تقدرين بثمن
يسعد اوقاتك
12-09-2017 10:27 AM
MبرشلونيO
اخي الغالي اصيل الاصيل...خف عالستات شوي ترى ما النا غنا عنهن
يسعدك ويبارك فيك
رد بواسطة اصيل الطراونه
الله يقويك يارب
صبحووووو

انا بالنسبه الي بستغني عنهم عادي لا ام ولا اخت ولاعمه ولا خالة ولااااا اشي ابوي وحيد وانجب انا وراشد بس وامي اجنبيه ماشفتها بحياتي ههههه مهو من ما خلقت على الدنيا ما في الي اناث بخصوني او احس بأهمية وجودهم ممكن زمان صداقات وايام جهل وهيك بس مش انو انثى بتعنيك وبتخصك وهك لالالالالا عادي عندي لو ينقرضوا ههههههه
رد بواسطة اصيل الطراونه
الله يقويك يارب
صبحووووو

انا بالنسبه الي بستغني عادي لا ام ولا اخت ولاعمه ولا خالة ولااااا اشي ابوي وحيد وانجب انا وراشد بس وامي اجنبيه ماشفتها بحياتي ههههه مهو من ما خلقت على الدنيا ما في الي اناث بخصوني او احس بأهمية وجودهم ممكن زمان صداقات وايام جهل وهيك بس مش انو انثى بتعنيك وبتخصك وهك لالالالالا عادي عندي لو ينقرضوا ههههههه
رد بواسطة زهرة النرجس
ههههه اصيل نيالك خلصت من العيديات هههه
الله يبعتلك بنت حلال وتعوضك عن فقدان الحنان ...
برشلوني ياعريس اللقطه الله يبعتلك بنت حلال تستاهلك يااارب....
12-09-2017 10:28 AM
MبرشلونيO
حبيبي القبطان...اقرأ يا خوي ترى الموضوع شيق
يسعدك يا غالي ويبارك بصحتك وعافيتك
12-09-2017 10:30 AM
من ورٱء الأفق``
مٍھٍآآ آحمٍډ


ڪۑڣڪ ڿآڵٺۅۅۅۅ

مٍمٍڪڹ آحآڪۑڪۑ بڜۼڵۑ
آڒٍآ بٺحبۑ ۅآڒٍآ مٍآ بډڪ عآٺۑ بحٺرمٍ قرآرڪ
12-09-2017 10:32 AM
MبرشلونيI
تراني مشغول اليوم ولكن حبيت اصبح وارد على بعض التعليقات.
لنا لقاء بعد المساء ان شاء الله
رد بواسطة من ورٱء الأفق``
ۑعطۑڪ آڵعآڣۑة
بآچۑ ڛآعډڪ
ھٍھٍھٍھٍھٍھٍ



♪♪♪•♪
12-09-2017 10:32 AM
MبرشلونيO
شكرا لك زينه
يسعدك ويبارك فيك
12-09-2017 10:33 AM
السوسنة ⚘⚘
برشلوني
ملك الاحساس
هوى الجنوب
اصيل
زعيم


مها
قمر
شطورة
اميرة
هناء
زهرة النرجس

صباااح الخير ⚘⚘
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباح الانوار
رد بواسطة هناء..
صباح النور
رد بواسطة زهرة النرجس
صباح الورد والعصافير
رد بواسطة MبرشلونيO
صباحك فل
رد بواسطة شطورة
مساء الورد والفل اختي السوسنة
♡♡♡
رد بواسطة هوى الجنوب
هلا والله سوسنة اصبح دخولي شوي قليل وعذرا على التاخير في الرد صباح ومساء الورد لكي مني انا هوى الجنوب(؟؟؟؟)
12-09-2017 10:34 AM
MبرشلونيO
الى المجهول....يسعدك ربي ويحفظك من كل مكروه
اسعد الله صباحك بكل خير
12-09-2017 10:34 AM
هناء..
صباح الخير للجميع دون استثناء...
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباح العسل هنووووو

وينك وله
رد بواسطة زهرة النرجس
صباح الخييير
رد بواسطة MبرشلونيO
مساء الفل والورد والياسمين
12-09-2017 10:41 AM
من ورٱء الأفق``
ھٍڵآء ڝآر ڵآڒٍمٍ ۼآډرڪڹ ڪۅڹۅ آبڿۑر ۅآڵى آڵڵقآء إڹ چډ آڵڵقآآء


بۑبآآآآآآآآۑ



رد بواسطة اصيل الطراونه
برعاية الله
12-09-2017 10:47 AM
اميره
صباح الخيرات
رد بواسطة اصيل الطراونه
صبحهاااااا
رد بواسطة اميره
يصبحك ويربحك اصيل
12-09-2017 10:47 AM
القبطااااااان
المعلم الكبير رح يقلق ويخرب بيتي كمان ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونه
بحلوها الكركيه هههههه

صبحووو ابن العم
رد بواسطة اصيل الطراونه
بحلوها الكركيه ههههه

صبحوووو ابن العم
12-09-2017 10:55 AM
كركيه
والله حسيت حالي بتفرج ع مسلسل خليجي
امانه تبعثيلنا الحلقه الاخيره والله انشغل بالي وانا بفكر
12-09-2017 03:48 PM
..... الى برشلوني
مسااااااء المرح
12-09-2017 08:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات