وفد منتخب المصارعة يغادر الى الهند


جراسا -

يغادر مساء اليوم الى العاصمة الهندية نيودلهي, وفد المنتخب الوطني للمصارعة, للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام هناك خلال الفترة من 12 ولغاية 18 ايار الحالي.

ويضم الوفد الذي يترأسه امين سر الاتحاد نصر المجالي, المدربين سعد درويش وجمال فايز واللاعبين: يحيى ابو طبيخ وزن 96 كغم وهاني المرافي وزن 120 كغم ورمزي صلاح وزن 74 كغم ويوسف الحسنات وزن 66 كغم, إضافة الي الحكم الدولي خالد المصري.

واوضح مدرب المنتخب جمال فايز ان المشاركة في البطولة تحظى باهتمام كبير من كافة الدول الاسيوية, مؤكدا على جاهزية المصارعين وجديتهم في تقديم مستويات متقدمة وتحقيق نتائج تشرف المصارعة الاردنية, رغم وجود منتخبات يتمتع لاعبوها بمستويات عالمية مثل منتخبات ايران والكوريتين الجنوبية والشمالية والبلد المضيف الهند, اضافة الى الدول الاسيوية التي انفصلت عن الاتحاد السوفييتي سابقا.

واضاف فايز ان المنتخب استعد لهذه البطولة من خلال معسكرين الاول كان خارجيا في اوكرانيا واستمر اسبوعين وثاني داخلي في عمان لمدة عشرة ايام.

مشيرا ان اهمية المشاركة تأتي للمنافسة على المراكز الاولى في الاوزان التي يشارك بها اللاعبون ورفع علم الاردن عاليا على منصات التتويج, ومن ثم صقل مهارات المصارعين بشكل افضل من خلال المشاركة في هذا المحفل الاسيوي الكبير.

واكد المدير الفني للمنتخب على ان المصارعة الاردنية قد فرضت نفسها بقوة على الساحة الاسيوية في الاونة الاخيرة من خلال المصارع يحيى ابو طبيخ الذي حصل على فضية الاسياد بالعاصمة القطرية الدوحة العام الماضي كما حصل على برونزية اسيا في نفس العام, والامل يحدوه في تحقيق انجاز اكبر بالحصول على الميداليات الذهبية في وزنه, مشيرا ان اتحاد اللعبة وفر جميع الامكانات المتاحة امام ابطال المنتخب للمنافسة وتحقيق نتائج مشرفة.

وتوقع فايز بأن ينافس المصارعون هاني المرافي ورمزي صلاح ويوسف الحسنات على احد المراكز الثلاثة الاولى في اوزانهم.

وسيقام على هامش البطولة دورة تحكيمية للحكام الاسيويين ويشارك بها من الاردن الحكم الدولي خالد المصري.

(العرب اليو - عاطف البزور - موفد اتحاد الاعلام الرياضي)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات