حريق ضخم قرب المقر الرئيسي لدهانات ناشيونال في الشارقة


جراسا -

أكد قسم الحرائق في بلدية الشارقة لموقع أرابيان بزنس اندلاع حريق ضخم قرب المقر الرئيسي لشركة دهانات "ناشيونال" في إمارة الشارقة اليوم الثلاثاء.

وأشار المسؤول في قسم الحرائق في الشارقة إلى أن الحريق من النوع الكبير، وقد تم إخلاء المباني المجاورة وذكر أحد المارة أن الحريق كان ما يزال مندلعا في الساعة العاشرة من صباح اليوم.

وأشار المتحدث باسم قسم الحرائق في بلدية الشارقة بأن سيارات الإطفاء توجهت إلى المنطقة لكن سبب الحريق لم يعرف إلى الآن


ولم يتمكن أرابيان بزنس من الإتصال بمالكي شركة دهانات ناشيونال، كما أن اتصالاتنا إلى المقر الرئيسي لم تجد مجيبا.

تم تأسيس شركة داهانات ناشيونال في 1969 وهي أكبر شركة لتنصيع الدهانات في الشرق الأوسط، وهي تنتج أكثر من 300 مليون ليتر من الدهانات في كل عام.

وحسب موقع الشركة على الإنترنت فإن مصنع دهانات "ناشيونال" هو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط لتصنيع الدهانات والمواد المرتبطة بهذا القطاع.

ولدى الشركة نشاطات في قطر وفلسطين وفرغيزستان وعمان ورومانيا والهند ومصر وهي تصدر منتجاتها إلى أكثر من 60 دولة حول العالم.
( أرابيان بزنس)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات