"عفن" وصدأ داخل علبة حمص في اربد (صور) | شكاوى | وكالة جراسا الاخبارية

"عفن" وصدأ داخل علبة حمص في اربد (صور)


جراسا -

خاص - تفاجأ احد المواطنين، بعد شراءه علبة حمص من احد المحال التجارية، في منطقة دير ابي سعيد بمحافظة اربد، بوجود "عفن" وصدأ، داخل العلبة، علما انها غير منتهية الصلاحية.

وقال المواطن في اتصال مع "جراسا"، انه قام بشراء علبة حمص من احد المحال التجارية، وعند قيامه بفتحها تفاجأ بوجود عفن، ورائحة كريها تخرج من العلبة، مشيراً الى ان صلاحية انتهاء الحمص تنتهي في عام 2019، وتم تصنيعها بتاريخ 2/3/2017، علما ان هذه المواد عادة ما تكون صلاحية استخدامها لا تزيد عن العام الواحد.

"جراسا" تتحفظ على اسم المنتج لتقديمه الى العاملين في مؤسسة الغذاء والدواء لاتخاذ الاجراءات اللازمة وفق القانون.



تعليقات القراء

SSPS
يا سلااااااام.... الحديد طبيعي.... هههه
09-09-2017 12:16 PM
حمص
هناك بعض مصانع المعلبات تقوم بتغير التواريخ عن طريق تغير اللصق ثم تعود الى السوق من جديد
رد بواسطة فول
يا أخ " حمص " إذا دققت بالصور شوي بتشوف إنه تاريخ الإنتاج و الإنتهاء مطبوع طباعة و ليس ملصق !! هو على كل حال ما راح يعجز الغشاش إنه يطبع تاريخ الصلاية اللي بتناسبه , بس المشكلة هون مش بس بالصلاحية , و لكن بالصدأ اللي ضرب العلبة , يعني العبوة بالأصل غير صالحة لاستيعاب مواد غذائية , و للعلم فإن الصدأ من أشد مسببات التسمم الغذائي للإنسان و عواقبه وخيمة .
09-09-2017 04:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات