فوزان للفيصلي بدوري المحترفين | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

فوزان للفيصلي بدوري المحترفين


جراسا -

تغلب الفيصلي حامل اللقب على اليرموك بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي ضمن الأسبوع الاول من دوري "المناصير" للمحترفين.

وفاز الرمثا بالنتيجة ذاتها على فريق منشية بني حسن في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن في اربد، فيما تعادل فريقا الأهلي والبقعة بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وكان العقبة الوافد الجديد لدوري الأضواء تعادل أمس مع مضيفه الحسين اربد بهدف لمثله، بينما تقام غدا السبت مباراتان في ختام الأسبوع الأول تجمع الأولى بين الجزيرة وشباب الأردن على ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي الوحدات فريق ذات راس على ستاد الملك عبدالله الثاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات