مهلة للوحدات والفيصلي للمشاركة بأبطال آسيا


جراسا -

التقت دائرة التراخيص التابعة للاتحاد الأردني، الخميس، مع ممثلي ناديي الفيصلي والوحدات؛ للوقوف على مستجدات الرخصة الآسيوية، والمتطلبات الواجب توفيرها للمشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وتخلَّل الاجتماع، إبلاغ أميني سر الوحدات، والفيصلي، بموافقة الاتحاد الآسيوي، على تمديد المهلة النهائية لتقديم الوثائق المطلوبة لتحقيق متطلبات الرخصة الآسيوية.

وتم الاتفاق على تفعيل سياسة تعاونية بين الناديين؛ لتكثيف الجهود وتوحيدها خلال الفترة المقبلة لاستيفاء المتطلبات وبشكل عاجل قبل انتهاء المدة الجديدة المقررة 30 أيلول الحالي.

وبناءً عليه، رتبت دائرة التراخيص، زيارة السبت المقبل لكلا الناديين لبدء العمل على استكمال هذه المتطلبات حتى يتسنى الحصول على رخصة للمشاركة في دوري الأبطال.

وتقدم ناديا الفيصلي والوحدات فقط بطلب رسمي للمشاركة بدوري الأبطال، وفق نصف المقعد الممنوح لممثل الكرة الأردنية.

يذكر أنَّ الوحدات، شارك مرتين في تصفيات الدور المؤهل لدوري أبطال آسيا، دون أن ينجح في خطف بطاقة التأهل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات