استحداث بكالوريوس تخصص الأعمال الإلكترونية وادارة نظم المعلومات بعمان الأهلية | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

استحداث بكالوريوس تخصص الأعمال الإلكترونية وادارة نظم المعلومات بعمان الأهلية


جراسا -

وافق مجلس التعليم العالي على طلب جامعة عمان الأهلية استحداث برنامج البكالوريوس في تخصص الأعمال الإلكترونية وإدارة نظم المعلومات اعتباراً من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017- 2018 .

وقال عميد كلية الاعمال في الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالناصر نور ان الكلية تسير وفق خطة مدروسة لتطوير برامجها وادائها وصولا الى التميز حيث حصلت الكلية بتاريخ 20-7-2017 ايضا على موافقة مجلس التعليم العالي على استحداث برنامج الماجستير في المحاسبة والتمويل اعتبارا من الفصل الدراسي الاول 2017-2018 ...

واضاف : كما حققت الكلية المركز الاول على كافة الجامعات الاردنية في مسابقة المحللين الماليين ومثلت الاردن بالمسابقة العالمية في براغ ... وحصلت الكلية ايضا على تسع منح دراسية لطلبة المحاسبة والتمويل للحصول على شهادة المحاسب الاداري المعتمد الدولية "CMA " المقدمة من معهد المحاسبين الاداريين المعتمد الدولي " الامريكي ".

واكد الدكتور نور ان هنالك انجازات عديدة يتم العمل على تحقيقها وصولا بالكلية الى الريادة في " الاعمال " على مستوى الوطن والمنطقة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات