تخريج النادي الصيفي الثاني لأبناء المجتمع المحلي في الجامعة الألمانية الأردنية


جراسا -

احتفل مكتب مستشار الرئيس لشؤون المجتمع المحلي بالجامعة الألمانية الأردنية بالتعاون مع جمعية كلنا الأردن في لواء ناعور بتخريج 100 طفل من أبناء المجتمع المحلي ممن شاركوا في النادي الصيفي الثاني.

وقالت رئيس الجامعة الدكتورة منار فياض خلال الحفل أن الجامعة تؤمن بأهمية التشارك مع المجتمع المحلي بجميع فئاته، فللجامعة أدوار تتعدى الدور الأكاديمي كالانخراط في المجتمعات المحلية ودراسة احتياجاتها والمساهمة في حلها.

وأضافت أن الجامعات تسهم في قيادة المجتمع والتأثير فيه لإحداث التغيير الإيجابي المطلوب، مبينة أن الجامعة الألمانية الأردنية ستعمل من خلال مكتب شؤون المجتمع المحلي على دراسة جميع الاقتراحات والتصورات وتبني سياسات التفاعل مع أبناء المجتمع لوضعها ضمن خطة الجامعة السنوية والعمل على تنفيذ الممكن منها.

وبين مستشار الرئيس لشؤون المجتمع المحلي عبد الحكيم عربيات ان المكتب يعمل على ترجمة رسالتها التنموية والتوعية في خدمة أبناء المجتمع المحلي من خلال عقد الدورات التدريبية وورش العمل المختلفة، وعقد الندوات التنويرية والمشاركة بالأعمال والاحتفالات الوطنية.

من جهتها بينت رئيسة الجمعية هلا السواعير ان النادي اشتمل على محورين، الأول تعليمي ثقافي والثاني ترفيهي لا منهجي، شاكرة جميع من ساهم في إتمام مشروع النادي الصيفي للسنة الثانية.
وفي نهاية الحفل الذي اشتمل على فقرات فنية قدمها الأطفال، كرمت الدكتورة فياض كلا من المساهمين والداعمين والمتطوعين للنادي الصيفي، كما وزعت حقائب مدرسية على خريجي النادي من الطلاب والطالبات.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات