السعودية أول دولة عربية تتأهل لنهائيات كأس العالم 2018


جراسا -

أصبح المنتخب السعودي أول المنتخبات العربية المتأهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد تغلبه على نظيره الياباني بنتيجة 1-0، في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.
وتمكن المنتخب السعودي من إحراز هدف المباراة الوحيد عن طريق البديل فهد المولد في الدقيقة 63، الذي أشركه المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك في الشوط الثاني.

وقدم المنتخب السعودي أداءا بطوليا أمام أكثر من 62 ألف مشجع في ملعب الجوهرة بجدة، في لقاء تبادل فيه الطرفان الهجمات، حتى جاء هدف المولد الذي سدد في سقف المرمى، بعد أن استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء.

وأصبح المنتخب السعودي أول منتخب عربي يصل إلى خمس بطولات كأس العالم، وكانت آخر مشاركة له في بطولة 2006 التي استضافتها ألمانيا.

وبانتصار السعودية الثلاثاء، تحددت هوية الفريق الآسيوي الذي سيواجه سوريا في الملحق الآسيوي، وهو المنتخب الأسترالي، الذي حل ثالثا بفارق الأهداف عن السعودية.



تعليقات القراء

هوى الجنوب
مبروك لااستراليا ونتمنى من الاخوة السوريين طق خشمهم لان اليابان بدها تتاهل استراليا بس السعودية طقت خشمهممبروك للسعودية
05-09-2017 10:48 PM
اسماعيل يوسف
أطيب التمنيات بتحقيق مزيدا من النجاحات للفرق العربيه...فالرياضه مظهر من مظاهر الحضاره في هذه الأيام
06-09-2017 09:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات